الرياضة

اشارة الكابتنية

> حقق المريخ الاهم وكسب الامل بهدفين دون مقابل بعطبرة في مباراة  كان نجمها التكت نجم الامل السابق حيث احرز الاول بعد تمريرة التش المتقنة وساهم في صنع الهدف الثاني بتمريره الكرة لتيري الذي ارسلها عرضية اخطأ المدافع فيها فعالجها رمضان عجب بطريقة جميلة محرزا الهدف الثاني للمريخ  وتنتهي عليه المباراة التي كانت سلبية في شوطها الاول وجميلة في شوطها الثاني.
 > بالفوز علي الامل بعطبرة يحقق المريخ اول فوز له بدوري ٢٠١٩وخارج ارضه في مباراة عاد التحكيم لممارسة عاداته السيئة تجاه المريخ  والاداء المهزوز وشاهدنا الحكم يظلم المريخ في ضربتي جزاء الجميع اندهش لها وخاصة التي ارتكبت مع التش في الشوط الثاني والمذكور تم ممارسة الضرب معه في كم حالة والحكم يتفرج نتمنى من لجنة التحكيم مراجعة الشريط والحكم موجود ليتأكدوا
 > خرج هلال الابيض بتعادل سلبي بارضه ووسط جمهوره في مباراة اضاع فيها نجومه عددا كبيرا من الاهداف خاصة بداية الشوط الاول ليصعب من مهمته في مباراة الرد برواندا.
نقاط متفرقة:
 > وضع لاعبو هلال الابيض أنفسهم والفريق في وضع حرج لمباراة الاياب نتمني ان يوفقوا في الصعود لدوري المجموعات بالكونفدرالية ليواصلوا رحلة التألق الافريقي الناجحة للفريق في المواسم الماضية.
 > التكت نجم الوسط المريخي لعب بمزاج واحرز الهدف الاول وشارك في صنع الثاني ولم يحتفل بهدفه ضد فريقه السابق.
 > دشن الحارس ابوعشرين مشاركته الرسميه مع المريخ وكان في قمة مستواه وحافظ علي نظافة شباكه وارتدى اشارة الكابتنية وكان في الموعد.
 > التش النجم الجماهيري المحبوب واصل رحلة التألق في مباراة الامس  وقدم اداء كبيرا وصنع الهدف الاول بتمريرة سحرية ومارس دفاع الامل معه خشونة كبيرة وفي كثير من الاحيان وظلمه الحكم في ركلة جزاء واضحة اكد صحتها الاستوديو التحليلي بعد المبارة وتم استبداله في الدقائق الاخيرة  بعد احتكاك عنيف معه.
 > محمد عبدالرحمن (الغربال)اضاع عددا من الفرص وهو في حالات انفرادية ومارس انانية في كرة ومع لاعبي المقدمة كانوا معه في وضع افضل ومريح  تم انذاره من قبل الحكم لتنفره في حاله اعتبرها الحكم اضاعة وقت ولكنه كان مصابا نتمنى منه ان يقلل الاحتكاك بالحكام والتذمر امامهم ومن قبل في مباراة اتحاد العاصمة تنفر امام الحكم وجامله لانه كان يرتدي شارة القيادة.
 > الحكم عادل كان بعيدا عن مستواه وتفرج علي اعتداء لاعبي الامل علي المريخ بكرة وبدون كرة ولم يحتسب ضربتي جزاء للمريخ واحتسب زمنا اضافيا كبيرا لاجل ادراك الامل للتعادل استفاد منه لاعبو المريخ في احراز الثاني وفي عدد من الحالات كانت تتطلب اخراج الكرت الاصفر لم يخرجه وخاصه الحالة التي اعتدى فيها ياسر فوله على التاج ابراهيم لم ينذنزر ياسر فوله .
 > رمضان عجب تاه كثيرا ولكن كفر عن توهانه بهدف جميل قتل به المباراة واحبط لاعبي الامل الذين تحركوا لادراك التعادل.
 > غاب الزلفاني من مباراة الامس في الدكة الفنية و ظهر مساعده وكان ناجحا في استبدالاته ووفق في المباراة بدرجة كبيرة.
 > اشارة القيادة اوالكابتنية في المريخ اصبحت امرا محيرا كل مباراة يرتديها لاعب مختلف ولا ندري السبب في ذلك ؟؟؟
 > هل زهد امير كمال من لبس الاشارة ام هل رفض لبسها؟؟
 > انه امر غريب يجب حسم امر الكابتنية من قبل المجلس ان لم تحسم من قبل دائرة الكرة ان لم يكن امير كمال يرغب في ارتدائها فيجب ان ينظر للاعب الذي بعده في الاقديمة ويرتديها والمتتبع لمباريات المريخ ومنذ وقت طويل لم يرتدها لاعب لاكثر من مبارتين.
 > حتى كتابة هذا المقال لم يصل مدرب المريخ الزلفاني؟؟؟
 > كتب هذا المقال قبل مباراة الهلال والافريقي التونس في لقاء الذهاب نتمنى التوفيق لممثل السودان وان يخرج بنتيجة ايجابية تساعده في لقاء الاياب بالخرطوم.
 > المريخ بمن حضر غاب (بكري حمزه منجد بيبو سومانا)واحتياطيا(نمر وتيري )(المدرب الزلفاني)ولم يتأثر اداء الفريق وحقق فوزا خارج الديار من ملعب صعب وعصي علىي القمة.
 > استقالت الاعلامية البارزة ومعدة البرامج الاستاذة اميرة عبدالرحمن من قناة ام درمان وهذه خسارة كبيرة للقناة.
 > استاذة اميرة معدة برامج ناجحة جدا وقد عملت في كثير من القنوات ابتداء من جريدة قوون وقناة قوون  ثم قناة الخضراء واذاعة القوات المسلحة ثم اخيرا قناة ام درمان.
 > لاندري سبب الاستقالة ولكن بخت القن اة التي تظفر بها.
 > وليت القائمين على امر قناة المريخ ان يكسبوها وهي مريخية حتى النخاع.
 > وتستمر الصفوف ؟؟؟
 > وتستمرمعاناة المواطن السوداني؟؟؟
 > ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة؟؟؟
 > لازيادة للمرتبات
 > ارتفاع العملة الأجنبية ...
 > انهيار الجنيه السوداني.....
 > اللهم الطف بالمواطن السوداني الصابر الصامد؟؟؟
نقط اخيرة:
ساعدونا بإجازة النظام الاساسي ومن بعده الجمعية العمومية يا اعضاء مجلس المريخ.