الرياضة

الرياضة

الهلال يؤدي بروفته الرئيسة للسوكرتا.. والسنغالي يحدث انقلاباً في التشكيل

الإنتباهة
يؤدي الفريق تدريبه الرئيس اليوم بملعبه بام درمان ويعمل من خلاله المدير الفني للفريق لوضع اللمسات على العناصر والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة, وينتظر أن يجري السنغالي تعديلات واسعة على مستوى العناصر التي سيدفع بها ويتطلع نجوم الهلال الشباب بقيادة الثعلب وبشة الصغير وكابو إضافة لنزار حامد الباحث عن فرصة للعودة بعد التوقف الطويل, وحرص السنغالي من خلال التدريبات على رفع الروح المعنوية واخراج اللاعبين من اجواء الاحباط المسيطرة على الفريق بعد التعادل المخزي امام دي سونجو الموزمبيقي في دور مجموعات الكونفدرالية الاخير, وكان المدير الفني للهلال السنغالي لامين حرم لاعبيه من الراحة وفتح ملف مواجهة السوكرتا وتدرب مساء الخميس بملعبة, وعمد السنغالي لامين على اخراج لاعبيه من اجواء الاحباط بعد التعادل الحزين امام دي سونجو الموزمبيقي وراجع معدلات اللياقة البدنية وتصحيح الاخطاء التي ظلت لازم اداء الفريق خاصة في الخطوط الخلفية مع التركيز على الكرات المعكوسة التي ظلت هاجساً دائماً بالنسبة للهلال.
ويعمل الجهاز الفني من خلال بروفة اليوم على وضع التكتيك الذي سيخوض به الجولة المقبلة امام حي العرب بورتسودان وينتظر أن يجري السنغالي تعديلات على مستوى العناصر, واصبح لاعب الطرف الايمن بالفريق اطهر الطاهر قريباً من المشاركة في المباراة المقبلة لتجهيزه للمباراة الافريقية اضافة لمحمود امبدة بعد المستوى الباهت لطرفي الملعب في المباراة الافريقية . هذا وقد ناقش مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة أشرف سيد أحمد مع الجهاز الفني واللاعبين في اجتماع عقد بمنزله لبحث أسباب التعادل أمام دي سونغو الموزمبيقي في كأس الاتحاد الأفريقي . وحضر الاجتماع رئيس الجهاز الفني لامين ندياي والطاقم المعاون وكل اللاعبين ومدير الكرة خالد النقر في غياب مفاجئ لرئيس القطاع الرياضي علي قاقرين الذي اعتذر عن التكليف .
وانتقد الكاردينال في حديثه للاعبين الأداء والتفريط في نقاط المباراة بعد تقدم الفريق بهدفين، وطالب بمعالجة الأخطاء والتصحيح بأعجل ما تيّسر قبل المباريات المقبلة في المنافسة. وبالمقابل قدّم مدرب الفريق السنغالي لامين ندياي اعتذاره، وأكّد تحمّله للمسؤولية، وأوضح أنه متمسّك بحظوظ فريقه في التأهل إلى الدور المقبل حتى اللحظات الأخيرة خصوصاً وأن هناك ثلاث جولات في مجموعات الكونفدرالية.

شاركنا برأيك

هل تتوقع أن يتجاوز الطاقم الاقتصادي الحالي الازمة؟

تواصل معنا

حالة الطقس بالخرطوم

Search