السبت، 16 كانون1/ديسمبر 2017

board

في زيارة لـ(الإنتباهة) رئيس الهلال يكشف الخطير المثير

حوار: محمد ميرغني
خص رئيس الهلال الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال صحيفة (الإنتباهة) بتصريحات خاصة خلال زيارته الخاطفة نهار أمس لمكاتب الصحيفة والتي رافقه فيها الدكتور حسن علي عيسي الأمين العام لمجلس الإدارة والتقيا فيها بنائب الرئيس العمدة سعد عثمان رئيس مجلس إدارة الصحيفة،

وانتهزت (الإنتباهة) زيارة رئيس الهلال بحضور نائبة والأمين العام ضباط المجلس الثلاث، وتحدث السيد الرئيس في عدد من المحاور وزع من خلالها البشريات لجماهير النادي بانتدابات شتوية ساخنة يستهدف من خلالها الازرق الترتيب للبطولة الافريقية. واشاد السيد الكاردينال بحصول الازرق على لقب الدوري متمنياً ان يسعد الانصار اليوم بالجمع بين البطولتين، وزف الكاردينال اسعد الاخبار لجماهير الهلال بخصوص النجم المحبوب الغزال. فمعاً نتابع تصريحات الرئيس القوية والحصرية (للإنتباهة):
ثقتنا كبيرة في الأبطال
أكد رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال ثقتهم الكبيرة في أبطال الفريق وقدرتهم على تحقيق لقب الكأس في مواجهة اليوم للسيطرة على كل الألقاب المطروحة في الساحة الكروية. وقال إن الفريق يعيش أفضل فتراته بعد الحصول على لقب الدوري قبل أيام من الند التقليدي المريخ، وأشار الى الترتيب العالي من قبل الجهاز الفني لمواجهة الختام اليوم أمام الارسنال، وقال الكاردينال الجهاز الفني رتب نفسه تماماً لمواجهة اليوم والتي وصفها بالصعبة، وقال إن الفريق يستهدف فيها الانتصار لحسم اللقب والسيطرة على كل الألقاب المطروحة في الساحة. وقال إن الفريق جاهز لمواجهة اليوم وبشر الكاردينال جماهير الازرق داخل وخارج السودان بأن يكون اليوم يوم جديد للأفراح بالجمع بين البطولتين .
التسجيلات ستكون نوعية
بشر رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال جماهير النادي بتسجيلات مختلفة في فترة الانتدابات التي ستنطلق اليوم وقال إن المجلس رصد العديد من الاسماء التي ستشكل إضافة نوعية للنادي في الفترة المقبلة، وقال إن لجنة التسجيلات تقوم بعمل كبير رصدت من خلاله كل العناصر المطلوبة والآن هي في غرفة التسجيلات ووعد الكاردينال الجماهير بأن تشكل العناصر الجديدة الاضافة المطلوبة في الموسم المقبل .
رصدنا أجانب سيحدثون فارقاً خرافياً
قال الكاردينال إن المجلس يرتب لضم لاعبين اجانب على مستوى عالٍ جداً لتشكيل الإضافة المطلوبة. وقال إن اللاعبين الأجانب سيحدثون فارقاً خرافياً في أداء الفريق بإذن الله، وأشار الى أن ترتيبهم يتم للبطولة الافريقية ولذلك يعملون لإضافة عناصر تستطيع أن تشكل الإضافة المطلوبة وأكد أن المجلس اكمل ترتيبه في أمر اللاعبين الأجانب وسيكون التسجيل حسب الجدول الزمني الموضوع وبشر الجماهير بموسم مقبل على أفضل ما يكون .
2018 عام للبطولة الافريقية
اكد رئيس الهلال الدكتور اشرف الكاردينال أن ترتيبهم للموسم المقبل سيكون من أجل البطولة الافريقية ودوري الرابطة الافريقية للأبطال، وتمنى أن يكون من نصيب الهلال في العام المقبل، وأشار الكادرينال الى أن المجلس وضع خطة ثابتة للفترة المقبلة سيكون تنفيذها بدقة من أجل تحقيق الاهداف التي ينشدها الجمهور الهلالي .
مهند الطاهر لاعب خلوق وقدرنا موقفة النبيل
زف رئيس الهلال خبر سعي النادي للتعاقد مجدداً مع لاعب الفريق السابق مهند الطاهر في التسجيلات الحالية وقال الكاردينال إن مهند الطاهر لاعب خلوق وصاحب مواقف نبلية احتفظ بها بحبه الكبير لدى جمهور الهلال، وقال إنه لم يتم شطبه عندما غادر من الهلال وإنما أتيحت له فرصة احتراف بأسبانيا ولم يوفق فيها والآن نسعى لضمه مجدداً ليكون إضافة حقيقية للنادي من حيث الخبرة على المستوى الافريقي والمحلي. وقال الكاردينال ننتظر الآن موافقة راعي نادي الهلال الابيض لاكمال مراسم تسجيله .
مهند من النبلاء
وصف رئيس الهلال اشرف مهند الطاهر باللاعب النبيل وقال ان الهلال حريص على رد الدين له لأنه سجل مواقف للتاريخ ظل بها واحداً من المحبوبين في وسط جمهور الهلال واشار الكاردينال الى أن مهند عرض عليه مبلغ 2 مليار من نادي المريخ رفضها من أجل الهلال ولذلك سنكافئة عليها وسيتم تسجيلة بعد موافقة راعي النادي مولانا احمد هرون.
المجلس يعمل في تناغم
اكد رئيس الهلال اشرف الكاردينال أن المجلس يعمل في تناغم تام ويقوم بأدوارة على أكمل وجه. وقال إن المجلس وضع خططاً مستقبلية ستنفذ حتى يحقق الازرق اهداف قاعدته الجماهيرية.
وعن الجوهرة الزرقاء، قال رئيس الهلال إن افتتاح الجوهرة سيكون واحداً من الاحداث الكروية في السودان، وفي ختام حديثه بشر الكاردينال جماهير الهلال بقادم احلى سيكون فيه الفريق اكثر تميزاً لتحقيق أحلام الأنصار .