الثلاثاء، 16 كانون2/يناير 2018

board

الجزء الخبيث في مصر 

> لا نريد أن تستفيد حكومة السيسي بمنطق ( تشتيت الكورة ) و هي تحاول تصوير نتائج سياساتها و مؤامراتها ضد السودان بأنها مشكلة بين الشعبين ..فالسيسي وعصابته وبلطجيته لا يمثلون أغلبية الشعب المصري . فالأغلبية ضده و تعمل للحظة أخذ الثأر و هو يعلم و يستجير من شعبه باسرائيل و تفجير الكنائس بواسطة المخابرات المصرية .

ولحسن الحظ نقف في مصر مع الأغلبيات هناك ..و هي تعاني جدا من تقويض ثمار ثورة 25يناير المجيدة ..فهناك أغلبية الشعب نحن معها ..واغلبية الناخبين في الانتخابات الديمقراطية ..ونحن معها ..و الاغلبية البرلمانية في برلمان تلك الديمقراطية المذبوحة و نحن معها .إذن نحن ضد من هناك ..؟ بالطبع ضد الجزء الخبيث المتبقي ..و ضده كل  هذه الأغلبيات ..و الجزء الخبيث - أيها العميل الأسمر الرذيل - هو عصابات الجنرالات و البلطجية الموالون لها وأهل الفن الخليع بمن فيه القوادون ..والشرطة المدجنة لإرهاب المواطنين.
> هذه هي كتلة الأقلية في مصر ..هي الجزء الخبيث ..وكل الشعب المصري الآن مستاء جدا من هذا الجزء الخبيث ..فحتى على صعيد القضايا و العلاقات العربية فإن نظام السيسي  الواطئ  يتواطأ  مع المشروع اليهودي  ضد حقوق الشعب الفلسطيني ..فأين ريادة مصر في الإقليم .؟  موقف حكومة و مخابرات مصر تماما ضد حقوق الشعب الفلسطيني .. و ذلك وفضوح جدا ..نحن نفضحه تماما .و حتى موقف محمود عباس أبومازن هو الآن أفضل من موقف الحكومة والمخابرات المصرية .. و أبومازن يتحدث عن أن القدس الشرقية عاصمة لفلسطين ..لتكون المنطقة الغربية للاحتلال اليهودي .
> أبومازن افضل رغم تجزئة الحق الفلسطيني و بتره ..لكن مصر الرسمية ممثلة بالجزء الخبيث فيها كانت اسوأ . النقيب اشرف من المخابرات الحربية يقول لمحدثه ( إحنا مش عايزين انتفاضة لأنها ها تدي نفس للإسلاميين و حماس.و يقول النقيب أشرف ( ها تفرق إيه القدس من رام الله . ) و يرد عليه عزمي مجاهد ( آه بالظبط )  و النقيب اشرف يؤكد لمفيد فوزي أن صفقة القرن ضرورية  للحل ..و نقل العاصمة إلى رام الله . 
> و أشرف يحدث يسرا التي سنتحدث عنها هنا لاحقا ..يقول ( نحن نستنكر اللي حصل في القدس ..لكن ها نقول إنه أمر واقع مش ها نعملو حاجة . و مصر الرسمية بشدة تؤيد كل الخطوات ضد حقوق الشعب الفلسطيني بالرغم من أن قرارات الأمم المتحدة القديمة بشأن فلسطين تمنحها فرصة اتخاذ الموقف المشرف.و أردوغان المناصر لحقوق الفلسطينيين يسجل المواقف المشرفة وينسحب من المحافل الدولية تعاطفا مع قضية حقوق الفلسطينيين ..ومصر ممثلة بالجزء الخبيث هذا تعاديه.
> حكومة السيسي ممثلة هذا الجزء المصري الخبيث تعادي حتى جيران مصر ..تعادي السودان لأنه يرفض أن يجاريها في هضم حقوق الشعب الفلسطيني . النظام الانقلابي في مصر مع البلطجية من منسوبي المخابرات و الشرطة هناك الذين يضطهدون الشعب المصري الحبيب يشكلون في جسد دولة مصر الورم السرطاني الخبيث الواجب استئصاله بثورة أخرى يستفيد فيها الشعب المصري من استيعاب الملاحظات في الثورة الأولى المغدور بثمارها .
> إن الثأر الوطني من النظام الانقلابي في قلوب كل المصريين ..فبعد انقلاب السيسي انقلبت أحوال المعيشة و تحولت مصر التي كانت أم الدنيا إلى زبالة الدنيا ..لكن الشعب يستطيع إعادتها سيرتها الأولى .
> و لو في مصر لنا إخوة شرفاء كانوا عضدا لثورة الكرامة المصرية في 25يناير2012م ..فإن كل شعب لا يخلو من مرضى العمالة القذرة ..و هنا نشير إلى العملاء السمر ..و تعرفونهم من خلال ما يبثونه حروفا أو كلاما منطوقا حول وهم اسمه علاقة الشعبين .
> إن الشعبين في مصر والسودان نعم شعب واحد ..لكن حدثونا من فضلكم عن علاقة الحكومتين في القاهرة و تل أبيب ..أليست هي الأخرى عسلاً على لبن وآخر حلاوة مثل علاقة هذين الشعبين .؟
> هنا المشكلة ..وفي علاقة السيسي بحكومة أخواله و خالاته في تل أبيب تنبثق المؤامرات المنسقة بينهما ضد حقوق شعب فلسطين وأمن واستقرار السودان وجنوب السودان ..بفهم تجارة السلاح الرابحة .
غدا نلتقي بإذن الله ....

الأعمدة