الأربعاء، 21 شباط/فبراير 2018

board

تعذيب المهاجرين و اوراق مختلطة

> بعد أن وصل المهاجرون إلى البحر الأبيض المتوسط ..تآمرت عليهم سلطات دول الاتحاد الأوروبي من خلال بعض منظماتها لتعرضهم للتعذيب ..كسياسة تنتهجها لمحاربة الهجرة إلى أوروبا .

> و اختلطت هناك اوراق مختلفة ببعضها .. فطريقة أوروبا اللا إنسانية في محاربة الهجرة ..و انطباع كثير من الليبيين عن السودانيين بعد استعانة حفتر بالحركات المسلحة كمرتزقة ..و مصالح بعض المجرمين ..كلها اوراق مختلطة يدفع ثمنها تعذيبا و ابتزازا هؤلاء المهاجرين الأبرياء.و لماذا لا يهاجروا و أرض الله واسعة .؟
> و ما وراء تعذيب أبناء دارفور في ليبيا .. يبدأ بانطباع الكثير من الليبين بأنهم ليسوا مهاجرين ..بل هم عناصر مرتبطة بمرتزقة حفتر من السودانيين الذين يحاربون الثوار الليبيين .
> و المعذبون طبعا ابرياء ..و هم ليسوا إلا امتداد لمهاجرين سابقين ..منهم من عبر البحر الأبيض المتوسط و منهم من غرق أو اغرق فيه .
> لكن  المعلومات المؤسفة عندنا تحكي عن  سودانين مشاركين مع المجرمين في ليبيا ..
> و المدعو ( ي ) سوداني من (ط )موجود في ليبيا  يعمل ضمن مليشيا تسيطر علي سجن في مدينة الزاوية الليبية  > والسجن هذا في مظلة ما تعرف هناك  بمؤسسة بن طاهر لأيواء الهجرة غير الشرعية ..لكن منسوبيها يقومون بعمليات  اصطياد  المهاجرين من بلدانهم .
> يصطادونهم من البحر  ويضعونهم في سجن غير قانوني مع التجويع والاهانة والاعمال الشاقة ثم يطلبون مبلغ مقابل اطلاق سراح السجناء .
> هذا السوداني المدعو ( ي ) هو مسؤل السودانين في السجن ..و هو من يشرف على تعذيبهم .. يعذبهم ويضغط عليهم حتي يدفعوا له الاموال التي يريد ..
> و هو  يستلم مبالغ من اهل المساجين بالسودان بواسطة اخيه (خ) ويمارس مع ابناء بلده افعال سيئة جدا  وله حساب في بنك من بنوك  الخرطوم _ نحتفظ بإسمه طبعا _ يستلم فيه المقابل وهو يقوم  بكل هذا بعلم مديره الليبي .
> و هو أيضا يمارس  العنصرية مع ابناء بلده يصنف السجناء حسب القبيلة ويحدد المبلغ الذي يجب دفعه مع العلم ان هذه السجون برعاية من المنظمات  الأجنبية ويصرف كل المصروفات السجناء .
> الذي اتضح أن هؤلاء المجرمين ..مجرمو الفدية ..يذهبون إلى البحر  ليصطادوا  المهاجرين الذين لم يبق أمامهم إلا عبور البحر إلا أوروبا  ليأتوا بهم يسجنوهم وبعذبوهم ثم يطلبون منهم فدية مالية مقابل اطلاق سراحهم.
> و المدعو (ي )  هذا لديه رقم حساب ..و مهمة اخيه ( خ)  هي استلام بعض المبالغ في السودان عبر رقم الحساب.
> إذن هو اصطياد لصالح دول أوروبا من ناحية محاربة الهجرة بهذه الطريقة غير الإنسانية ..و لصالح منفعة المجرمين امثال المدعو ( ي )و شقيقه المدعو ( خ)
> و لو تفكرنا في أن سجن الزاوية ترتبط به منظمات أجنبية ..فهي إذن توظف انطباع الكثير من الليبين عن السودانيين من ناحية استخدام حفتر لبعضهم كمرتزقة في صفوف الحركات المسلحة .
> و مصر هي التي تقدم الدعم و التمويل لحفتر لكي يغطي تكلفة استخدام عناصر التمرد ضد الليبيين في حربه مع السلطة الشرعية الوفاقية في العاصمة طرابلس الغرب .
غدا نلتقي بإذن الله ...