الثلاثاء، 28 مارس 2017

board

من أنت؟ ونحدثك عن جارودي

> من أنت حتى تحكم علينا بأننا غير قادرين على اثبات أن الإسلام حق؟
> والاسلام هو آخر دين .. خاتم الديانات.. وكنائس كثيرة في أوروبا الآن تحارب التثليث .. وغيرها يتذكر أن افكار كارل ماركس(أبو دقن .. ) قد تبلورت بما انتقده من تشريعات قساوسة لم ينزل الله بها من سلطان .. مثل صكوك الغفران .. فمن يدفع ولمن؟

> والشائعة .. تكذيبها لا يحتاج إلى حجة ..الشائعة تقول: إن (6 ) أو (7) ملايين سنوياً هو رقم زيادة الصليبيين في إفريقيا .. صليبيين لا مسيحيين .. لأن المسيحية لا علاقة لها بالصليبى.
> والقرآن الكريم .. يستشهد منه من يزعمون هذا الرقم الوهمي .. فأغلب الافارقة وثنيون .. وهم يتلون من آية تحريم الفتنة ..( الفتنة اشد من القتل ) نعم ..ومعها نتلو أيضا من القرآن ( وما صلبوه وما قتلوه ولكن شبه لهم . )
> وآية أخرى (..وما قتلوه يقينا . )
> وزيادة عدد الصليبيين بهذا الرقم في إفريقيا بسبب زيادة الكثافة السكانية .. فصاحبنا يقصد حديثي الولادة في أسر الصليبيين ..لكنه لم يحدثنا بالمقابل عن أعداد القتلى من ضحايا الفتن والصراعات القبلية والصراعات مع الدولة .انظر إلى جنوب السودان .. وستنظر مستقبلاً إلى كنائس البيض على يد المخابرات لصياغة الاتهامات ضد الجماعات الاسلامية .
> ويسألوننا على خلفية ما نشرناه هنا .. حينما قلنا إن هناك من يسيء إلى الاسلام في الاسافير .. يقولون : لماذا لا ترد عليهم بالكتب والاحاديث؟ واقول أي كتب واحاديث؟
> اقول .. ارد بالفطرة والسنن الكونية ..وهذا يكفي ..ولولا الاسلام المنطقي الموضوعي.. لالتحقنا بركب كارل ماركس.
> ماركس نفسه لو كان في مجتمع مسلم لما قادته طقوس وخزعبلات الكنيسة إلى الإلحاد .
> وهل نحدثكم عن روجيه جارودي ..؟ لقد كان شيوعياً ملحداً .. قادته الكنيسة بأساطيرها إلى الالحاد .. لكنه اسلم وهو عالم ..وليس جائعاً يريد الإغاثة ..والمتعة ونشوة الخمر .
> من أنت لتساعدني في الرد على الضالين من امثالك .. فأنت ملعون بعد الممات طبعاً ..ولا ألعنك وأنت حي ترزق.. تأكل خيره وتعبد غيره .
> عدد المسلمين يزيد بالذين يدخلون في الإسلام من القساوسة وقادة الكنائس افواجاً.
> ولا نحسب المواليد .. فهم غير مكلفين إلا بعد البلوغ .. لكن صاحبنا يحسبهم .. لذلك يؤيد فوضى التصديق لبناء مزيد من الكنائس .
> يقول إن المسلمين يسعون لبناء المساجد في كل مكان .. وطبعاً السبب هو أن المسلمين يصلون في اليوم خمس صلوات واجبة في اوقات متفرقة غير النافلة.. لكن كم صلاة في الاسبوع للكنسيين ..؟ وكم في المائة منهم يؤديها بصورة راتبة .؟ 1% طبعاً أو أقل .. وهي نافلة .. فمن لم يؤدها لا غبار عليه .. فقط يدفع صكوك الغفران.. يورد في الخزينة.. ليغفر له.. هذا ما قاد ماركس إلى اعتناق الافكار الالحادية.
> ولو أتيحت لماركس فرصة الاطلاع على الاسلام مثل روجيه جارودي لاسلم مثله .. ولقال مثله إن الهولوكوست أسطورة .. الهولوكوست هي المحرقة اليهودية.. وماركس خرج من أسرة يهودية قبل أن ينتقد الكنيسة ويلحد.
غداً نلتقي بإذن الله.