الإثنين، 18 كانون1/ديسمبر 2017

board

أيام صفوت الشريف والآن لا فرق

> لا تهمنا أية دولة عربية وإسلامية تسلم أمر اقتصادها للعدو بقدر ما تهمنا مصر .. ونحن ننظر إليها رائدة ..وليس مروضة من العدو كما هو الآن ظاهر ..
> لكن كل العقود السابقة كان  الكثير مخدوعاً في الدولة المصرية و اتضح إنها ( من برة هلا هلا و من جوه يعلم الله . )  صورة مصر في أذهان الكثير من الناس و ربما حتى الآن

.. هي الدولة العربية العظمى .. قبلة السواح والمستشفين و طلاب العلم وعاشقي جمال حسناواتها .. خاصة الممثلات و الفنانات اللائي كن في حظيرة صفوت الشريف للقوادة و إدارة دعارة المخابرات ..
>  سقط القناع الكاذب .. واتضح أن الدولة المصرية كانت تضم ماخور سلطة للأسف.. سلطة فاسدة مثل فساد صادر مصر من المنتجات الزراعية والحربية والدبلوماسية..
>  صفوت الشريف ضابط المخابرات في ستينيات القرن الماضي وهو من مواليد ديسمبر 1933م حوكم في قضية انحراف جهاز المخابرات المصري عام 1968م في عهد صلاح نصر الذي كان صفوت أحد أذرعه الأساسية.  كان يقوم بتصوير الفنانات بصور قذرة مع مسؤولين عرب للضغط عليهم فيما بعد .. و هو أحد مؤسسي حزب حسني مبارك الحزب الوطني الديمقراطي ..وهو رغم ثورة 25  يناير ..إلا إنه يستحق أن يعود إلى الساحة الحزبية ..لأن ما فعله السيسي ضد الشعب المصري في ثلاث سنوات، لم يفعله مبارك في ثلاثين سنة .. فحزب مبارك أهون على الشعب المصري من عصابات السيسي المجرمة جداً كما نرى بأم أعيننا.
>  و بعد انتخاب الدكتور مرسي رئيساً للبلاد، وجه بالتحقيق مع صفوت الشريف،  و قد اتضح العجب العجاب! .. فمن يتخيل أن  ضابط مخابرات قواد محترف يصبح في دولة عربية عظيمة مثل مصر ذا شأن في عالم المال و الأعمال؟.
>  اتضح من التحقيق معه إنه يملك فيلا رقم 121 في منطقة ميراج ستي في التجمع الأول في القاهرة الجديدة.
>  يملك شاليه بقرية سيدي كرير بالبحر الأحمر ..
>  يملك شقة رقم 4 عقار رقم 1 بمدينة الخليفة المأمون في روكسي ..
>  يملك شقة رقم 41 شارع فريد خلف المريديان ..
>  يملك شقة رقم 42 خلف العبور .
>  و نفس هذه الممتلكات تملكها زوجته إقبال محمد عطية حلبي ..  و ممتلكات مثلها باسم نجله أشرف محمد صفوت شريف .. و مثلها يملكها نجله إيهاب .
>  و ابنته إيمان محمد صفوت شريف تملك الفيلا رقم A122 بميراج ستي التجمع الأول .. وشقة رقم 2 بالعقار رقم 19 بالخليفة المأمون روكسي  .. وفيلا رقم 9 شارع امتداد رمسيس الثاني .. و عدد 2 فيلا رقم 16 و 17 بمنطقة لسان الوزراء محافظة الإسماعيلية..  و أربعة قطع أراضي بالأرقام (148و 149 و 150 و151) في الحي المتميز غرب قولف التجمع الخامس .
>  أما أسطول السيارات فإن صفوت الشريف يملك 2 سيارة مارسيدس و سيارة رينوه فرنسية و سيارة BMW وسيارة الفاروميوه .. و سيارة أودي باسم نجله..
>  و السيسي يقول تبرع لمصر بجنيه ..و يقول هاتوا الفكة ..و هكذا الشعب المصري..  مذلول من عصابة الجنرالات الحاكمة منذ ستة عقود ..و من مخابرات أطهر من فيها هو صفوت الشريف .. هذا القواد الذي أهان المرأة المصرية و باع جسدها .. وكذلك يفعل نظام السيسي الانقلابي .
>  و أنا بيك يا مصر يا حبيبتي ماليني الكلام .. و طرزت ليك النيل زفاف .. أحبك يا مصر . . و لذلك أكتب عنك و أفضح بذور فنائك ..و هي عصابات الجنرالات الحاكمة والمخابرات الخبيثة ..و الآلة الإعلامية الخسيسة .
غداً نلتقي بإذن الله.