الأربعاء، 26 تموز/يوليو 2017

board

برنامج السيسي الانتخابي النسخة الحقيقية

> الكاتب المصري المتابع لحملة السيسي الانتخابية للمنافسة الانتخابية الوهمية مختار الشيخ.. يكتب بلسان حال الواقع المرير عن برنامج السيسي الانتخابي ..
> وكأن عقاب حسني مبارك للشعب الذي ابعده هو أن يحكمهم السيسي الذي قاد بنفسه البلطجية في يوم 3 يوليو2013م بعد فشل 30 يونيو من نفس العام..

فما كان الشعب المصري يستحق الديمقراطية والرفاهية في نظر جهات إقليمية معروفة ..لذلك دعمت ومولت تقويض الحياة الديمقراطية المتولدة من ثورة 25 يناير ..
> وجاءت ديمقراطية السيسي ..ديمقراطية الغاز الممنوح لاسرائيل .. والذهب الصادر المحرم عائده على خزينة الشعب العامة.
> وهاهو السيسي في سطور الكاتب مختار الشيخ يحدثنا عن برنامج السيسي الانتخابي الذي يناقض فيه نفسه .. حيث لا ديمقراطية ولا كرامة ولا مكانة مصر المحتقرة جداً بحكم العسكر وفسق حلفائهم من أهل الفن الداعر والخامر .. والسيسي بلسان الحال والواقع يقول:
> برنامجي الانتخابي من اجل مصر للرئيس السيسي دعوة من حزب النور وفيفي عبده وعلي جمعة ومصطفي بكري والهام شاهين إلى انتخاب السيسي دون متابعة البرنامج.
> انشاء اكبر عدد من المعتقلات والسجون وعلى تقنية عالية جداً من وسائل التعذيب والتنكيل للقضاء على اغلبية هذا الشعب المشاكس المعارض.
> إلغاء وسائل المواصلات كافة .. البرية والبحرية والجوية والاعتماد على الحمير والدراجات فقط لا غير حفاظا على الطاقة.
> انشاء اكبر مجمع عالمي لمن يمتدحون حكمي ويتغنون بي في وسائل الاعلام كافة ويهتفون لي، وسوف امنحهم وسام الدولة من الطبقة الأولى.
> القضاء على أولاد الكلب المثقفين والمتعلمين والفاهمين حتى نرتاح من ازعاجهم.
> الغاء التعليم والثقافة، وخلي الشباب يتدلع مع توفير وسائل الصياعة والترفيه ومنتديات الرقص والهلس والنفاق.
> نحت التماثيل واقامة اكبر الحفلات والمهرجانات للسادة اولياء الله الصالحين من اسياد الشعب رجال الجيش والشرطة والمخابرات، ولهم كل الهبات من اجل حماية الشعب.
> حرصاً على بلادنا من انتشار الثعابين والحشرات الضارة والحيوانات المفترسة في الصحراء، سيتم التنازل عن جزء كبير منها للدول المجاورة، وسنعتبر ذلك زكاة عن الشعب.
> امتثالاً لطاعة الله في قوله عز شأنه (واطيعوا الله ورسوله واولي الأمر منكم)
سوف أصدر قراراً جمهورياً بعدم معارضتي نهائياً في اي شيء، ومن يخالف ذلك له التشريد والتعذيب والتنكيل ويعتبر ارهابياً وكافراً وكله بالشرع والقانون.
> رفع الأسعار في كل السلع والمستلزمات من اجل سداد الديون، ولا بد أن يصبر الشعب حتى الموت حباً في مصرنا الغالية.
> وبكل ثقة يقول السيسي بلسان الحال: هذا برنامجي ولا يجوز فيه النقاش او الجدال او مجرد التفكير، واللي مش عاجبه يشرب من البحر ويشوف بلد غير البلد دي، وذلك من أجل مصر ورفاهية مصر وحب مصر.
> هذه هي الفقرات العشر في البرنامج الحقيقي لحكم السيسي الذي يخفيه وراء شعارات كذوب في انتخابات وهمية. فمن ينقذ معيشة وكرامة ورفاهية الشعب المصري المضطهد من برنامج السيسي الانتخابي؟
غداً نلتقي بإذن الله.

الأعمدة

خالد كسلا

الأربعاء، 26 تموز/يوليو 2017

د. حسن التجاني

الأربعاء، 26 تموز/يوليو 2017

بابكر سلك

الأربعاء، 26 تموز/يوليو 2017

د. حسن التجاني

الثلاثاء، 25 تموز/يوليو 2017