*المتلاعبون بالعقول في المريخ..ابوبكر عابدين

*المتلاعبون بالعقول في المريخ

*خسائر المريخ والهلال للنقاط كلها دليل صحة وعافية لدورينا الممتاز وبدلاً من الإشادة بالفرق الأخرى نرى بعض الأقلام والتي أدمنت التطبيل الأجوف والخداع تقبم سرادق العزاء ويرتفع صوتها بالعويل وتتهم اللاعبين بالتقصير ولاتقترب من مجالس الإدارات (كصحافة رسمية) ترمي اللوم على الآخرين!!
*قال شاعر حكيم ذات مرة : عندي لغز من منكم يكشف سره؟(تابوت أحمر قشرته حلوى وساكنه ثعبان حية ومنذ سنوات عشر وهو يمشي ملكاً تحت حماية أيادي الشيطنة ويبني القلعة والرخ يبني له سلطة ولنفسه سلطنة والسلاحف تخرج من فوق المئذنة وتهتف للوثن وتشجب كل من يحاول كشف الملعبة !! إن الذي سرواله من عنكبوت الوهن الوهم لايزال يسمع مواعظ الخصيان الجالسين على الحراب إبن سلول والطباع وأصحاب المشئمة !!
*المتلاعبون بالعقول يستغلون وسائل التضليل من أجل الوصول للهدف كإمتلاك الصحف والفضائيات وحتى شراء الأقلام وتراهم يغضبون ويخرجون عن طورهم لمجرد سماع صوت يعارضهم وظهور رأي آخر يختلف معهم وحبنها لايتورعون من إستخدام شتى الأسلحة الظاهرة والخفية وحتى القذرة منها حتى لاينكشف أمرهم وينفض سامرهم !
*سطر جديد وأمين خزينة (لنج) هو الأخ عثمان أدروب والذي يعشق الإعلام والتصريحات حتى يكشف عن وجوده المغيب أصلاً ولم يعبأ بوجود ناطق رسمي للتصريحات بالنادي !
*في يوم الخميس 14مارس قال الأخ أدروب إن المعارضة موجودة في الصحف فقط ! وبالأمس صرح ولمح للصحف وقال : هناك من تبرعوا وما شفنا منهم حاجة ,وها نحن نقول له أن التحالف ليس بعاجز عن دفع التبرع ولكنه لن يفعل ويسلمك المبلغ لأسباب كثيرة سيأتي وقتها لاحقاً .
*أما حكاية عدم الإلتزام فمجلسك الموقر ظل يمارس تضليل الرأي العام وتغبيش الرؤية منذ خروج الفريق بفضيحة من دور ال64 وأليك بعض الأسئلة نريد لها إجابة لفائدة القارئ.
*أولاً : في يوم الأربعاء 8يناير وإبان رحلة قطر قالت وسائل الإعلام بأن المريخ نال مبلغ 200ألف دولار من شركة أوريدو للإتصالات و50ألف دولار من النادي العربي القطري و30 ألف دولار من قناة الشروق ومبلغ آخرلم يكشف عنه من شركة سوداني , فهل تم توريد هذه المبالغ في خزانة النادي وغيرهل من العملات الصعبة ؟ وما مصير تقرير رحلة قطر الذي تمت إجازته دون مناقشة بأمر الريس جمال الوالي؟؟!
أم إنك شاهد ما شافش حاجة ؟
*الثلاثاء 21يناير حملت الصحف بالصورة والقلم تبرع الوالي بعدد إثنين (بص) ميتسوبيشي موديل 2014م لنادي المريخ فهل تم إستلام ذلك رسمياً وتسجيله بإسم المريخ أم لا وهل هو بص واحد أم إثنين لاسيما وأنت خازن أموال المريخ و هذا الموضوع بالذات يحتاج إلى إيضاحات للجماهيربعد الغبار الذي ثار حول هذا الموضوع؟
*في يناير الماضي كلفتم الأخ متوكل أحمد علي بفتح بلاغ ومتابعة الإجراءت القانونية ضد قناة النيلين حفاظاً على حقوق المريخ من الضياع وها نحن في نهاية أبريل ولم تحركوا ساكناً وحقوق المريخ كما تقولون ضائعة فما المانع ؟
*وقعتم سيدي شخصياً عقداً بإسم المريخ مع شركة نازو للدعاية والإعلان ماهي الفائدة التي جناها المريخ من ذلك العقد وهل في النية فسخ العقد الآن؟؟
*الثلاثاء 4مارس ظهرت شركة سناء مول التركية وزارت الإستاد