الزعيم بين عسكر وهلالين ابو العلاء محمد البشير

>  عقب انجازه وفوزه المستحق على الهلال بثلاثية كانت هي الاروع والمحافظة على لقب كأس السودان يعود المريخ اليوم لاستئناف رحلة مشواره من اجل المحافظة على لقب الدوري الممتاز .
>  اليوم سيواجه الزعيم الخيالة هلال الفاشر الفريق الذي انتفض في المباراة الماضية امام اهلي شندي والمريخ يبحث عن النقاط ان كانت هنا او هناك فلاعبو المريخ وجهازهم الفني رفعوا شعار تسع نقاط من اجل الدوري الممتاز.
>  لقاء اليوم رغم انه امام فريق اقل قامة من المريخ في كل شيء الا ان كرة القدم لا تعرف التخاذل ولن تعطي الا من يعطي ويبذل الجهد ومن يريد النقاط والانتصار فعليه ان يكون اكثر جدية وحرصا على تقييم الافضل .
>  نعم المريخ فاز على الهلال بثلاثية مستحقة ورد لاعبوه على كل استفزازات اعلام الهلال وجماهيره التى تعودت على اساءة المريخ ولاعبيه بتلك اللافتات .. ولكن مباراة اليوم ومباراتا الفريق امام النسور والهلال العاصمي تمثل تحديا من نوع اخر .
>  المريخ اذا اراد المحافظة على لقبه كبطل لهذه المنافسة فلابد من ربط الاحزمة ولابد للاعبيه من التحلي بالمزيد من الشجاعة والروح القتالية وان يكون الجميع على قلب رجل واحد اسمه المريخ .. ولا تفريط في اي نقطة .
>  جهاز المريخ الفني بقيادة برهان ومحسن كسب الرهان وفوز الفريق وخلال ثلاثة شهور بلقبين (سيكافا وكأس السودان) يؤكد انهما يسيران في الطريق الصحيح وبالقليل من الجهد والعطاء سيكون كأس الممتاز هو البطولة الثالثة للمريخ تحت قيادة هذا الجهاز الفني وفي اقل من اربعة شهور .
>  المريخ اصبح لا ينظر للنجومية فمن يثبت جدارته سيجد فرصته ولقاء الهلال الاخير يؤكد صدق حديثي ودونكم وجود ابراهومة اليافع واحمد ابكر وعنكبة وعبده جابر مع وجود على جعفر وضفر على الاطراف ما هو الا دليل واضح على ان جهاز المريخ الفني يتعامل بجدية مع اللاعبين .
>  مباراة اليوم ربما يجري الجهاز الفني بعض التعديلات في التشكيلة ولكن نتمني ان يكون الاداء قويا والانتصار حاضرا والنقاط داخل الجراب الاحمر فالفوز ببطولة الممتاز تحتاج للجدية وتقدير المسؤولية .
>  جماهير المريخ لا تحتاج لمناشدة وبعد الفوز الاخير على الهلال من المؤكد ان تتدافع جماهير النادي الاحمر عشية اليوم نحو الرد كاسل من اجل مساندة اللاعبين ودعمهم خاصة وان المتبقي من مباريات الفريق وحسم لقب الممتاز مباراتان بخلاف مباراة اليوم .
>  كل المسميات الجماهيرية المريخية عليها ان تتواجد وبكثافة على مدرجات القلعة الحمراء فاللاعبون يحتاجون للدعم والمساندة وامتلاء المدرجات سيعطي اللاعبين حماسا اخر وبالتأكيد فان الجميع يخطط لأن يواصل الزعيم انتصاراته وانجازاته التى اسعدت كل الصفوة.
نقاط موجزة
>  الزعيم محاصر بالعسكر والهلالين والنسور فريق مميز ويجب ان يهتم الجهاز الفني للمريخ بالمواجهة القادمة .
>  واليوم هلال الفاشر وبالاحد النسور والخميس هلال ام درمان .. وهذه تسع نقاط تبقى هي مسؤولية لاعبي المريخ .
>  احمد الباشا استحق التقدير وتوج نجما عند جماهير المريخ على الرغم من جلوسه على دكة البدلاء في ديربي القمة الاخير .
>  والباشا اكد انه كبير وقائد فلم يمنعه جلوسه على الدكة من مساندة لاعبيه ولم يزعجه ابتعاده عن التشكيلة وكان نجما عند جماهير ناديه .
>  مع الانتصارات المريخية نهنئ قطب المريخ المهندس الرشيد شمس الدين بالامارات بمناسبة تخرج كريمته الدكتورة شاهناز من جامعة سلطنة عمان .
>  الف مبروك وكل المريخاب يتقدمون بتهانيهم للحبيب الرشيد وكريمته المريخية الدكتورة شاهناز ومستقبل باهر يا رب .
جماهير المريخ يجب ان تتواجد بكثافة اليوم على مدرجات القلعة الحمراء فهذه هي المرحلة الاخيرة ولابد من الحسم.