الشاب أمير حلم لم يكتمل.. فمن يساعده؟

نستقبل الحالات فقط على الأرقام : 0960458257 - 0116218451

أمير شاب فى مقتبل العمر لم يكن يعاني من شيء يعمل ليكسب رزقه بالحلال ولكن شاءت الأقدار أن  يصاب بـ«رطوبة» أو التهاب المفاصل، وبدأت معاناته منذ العام «2006م» وتطور المرض إلى أن أثبتت التحاليل إصابته بالروماتيزم ليصاب بشلل نصفى تسبب له في إعاقة حركية وازدادت معاناته حتى بدأ في رحلة البحث عن علاج يعيده سيرته الأولى ولم يترك علاجًا أو طبيباً إلا وزاره على أمل الشفاء ولكن كانت الإرادة أقوى والامتحان صعب والمعاناة متجددة.
قرر له الطبيب إجراء عملية جراحية لتغيير مفصل الركبتين بتكلفة عالية ولكن ظروفه منعته من إجرائها فهو من أسرة بسيطة والده معاشي وأب لثماني بنات وأمير وقد تحمل عبء الأسرة مع والده طيلة سنوات عمله تمكنت أسرته من جمع مبلغ عشرة آلاف جنيه وتبقى أمامه الكثير وكل أملها في أن تجد من يساعدها من الخيرين وذوي القلوب الرحيمة ومد يد العون لأمير حتى يشفى ويعول أسرته.

من لطالبة الطب؟
«ر.م» طالبة بالمستوى الجامعي كلية الطب المستوى الخامس لم يبقَ لها إلا القليل لتتخرج وتساعد أسرتها التي أنهكها الفقر وضيق ذات اليد الأمر الذي جعل والدها يتعثر في دفع المستحقات التي تؤهلها للتخرج، أُصيبت بالإحباط وهى ترى سنوات دراستها تضيع بسبب الرسوم التي تبلغ ألفًا وخمسمائة جنيه «1500» وهذه مناشدة للخيرين وذوي القلوب الرحيمة أن ساعدوا هذه الطالبة التي لا حول لها ولا قوة.. ساعدوها ولكم الثواب الجزيل.
الطفلة هاجر مريضة بالقلب
هاجر طفلة في سنواتها الأولى أُصيبت بعلة في القلب فقرر لها الطبيب المعالج إجراء عملية جراحية بالهند وجاءت التكلفة بمبلغ «9» آلاف دولار وأسرتها فقيرة لا تملك هذا المبلغ وتزداد آلامها يومًا بعد يوم وتذبل طفولتها التى لم تهنأ بها فمن يساعد في شفاء هذه الطفلة وله الثواب؟
من يرحم طفولة صديق؟؟
صديق طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر يعاني من ثقب في القلب فقرر الطبيب سفره إلى الهند لإجراء عملية جراحية بتكلفة مائتي ألف روبية هندية تمكنت أسرته التي لا تملك هذا المبلغ من توفير جزء قليل بشق الأنفس وتعثرت في الباقي ولم يتبقّ لها غير أن تطرق أبواب الخيرين وذوي القلوب الرحيمة، وكل من يملك جنيهاً للمساعدة ومد يد العون حتى يشفى الصغير الذي لا يتحمل جسده أنّات المرض وقهره فمن يساعده وله الثواب.

حول رصيدًا في الدنيا تكسب رصيد حسنات في الآخرة.. فجنيه قد يكون سبباً في رفع ألم عن مريض أو سدّ رمق جائع أو مساعدة محتاج أكلته الهموم وشربت عليه.. تحويلك هذا قد يفتح باب أمل لمحتاج قد يئس ويزرع الابتسامة على ثغر يتيم طال بؤسه، ساهم بما تستطيع والله لا يضيع أجر من أحسن عملا على الرقم 0116218451

أسعدوهم تسعدوا
أسرهم أمانة في أعناقنا رحل آباؤهم وتركوهم يعانون مرارات الحياة وصعابها، نراهم والسعادة تنقصهم، يشعرون بنقص لا يزول إلا برحمة الله ومواساتنا لهم والمسح على رؤوسهم برأفة ورحمة، إنهم الأيتام، تعالوا أفرادًا وجماعات وشركات ومؤسسات لنكفل يتيمًا ونزرع الفرح في قلوبهم، هلموا بنا نسعدهم حتى نسعد في الدارين.
«قلوب رحيمة» تضع الفرصة بين يديك لتنال أجر صحبة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ترك تعليقاتك

إدراج تعليق كزائر

0
أحكام وشروط.