الهلال يرفع درجة الاستعداد للأولاد ويتدرَّب على فترتين بالخارجية

الخرطوم: محمد ميرغني
رفع الهلال منسوب تحضيراته لمواجهة الخرطوم الوطني المحدد لها يوم الثلاثاء القادم ضمن استحقاقات الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز، وادي الهلال تدريبين صباح وعصر امس بملاعب وزارة الخارجية بالخرطوم بحري عمل من خلالها المدير الفني للفريق التونسي النابي على معالجة الاخطاء التي صاحبت الجولات الماضية، واطمان إلى معدلات اللياقة البدينة بتدريبات احمال اشرف عليها الدكتور مصطفى كرم الله، وركز التونسي من خلال التدريب على الجوانب المعنوية لاخراج اللاعبين من اجواء الاحباط بعد تعادل الفريق الاخير امام المريخ الفاشر. ويعمل الاطار الفني لمصالحة جماهير الفريق في لقاء الخرطوم الوطني المنتظر بالثلاثاء وتحقيق نتيجة جيدة تعيد الاستقرار للديار الزرقاء بعد سلسلة الانتقادات التي طالت الجهاز الفني واللاعبين. وشارك في تدريبات الفريق «24» لاعباً في الفترة الصباحية بقيادة المعز محجوب.

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة منتخبات عربية
الخرطوم: الإنتباهة
تنطلق الأسبوع القادم تمارين المنتخب الاولمبي تحت اشراف الطاقم الفني بقياة المدرب محسن سيد، وتفيد متابعات «الإنتباهة» أن المدرب محسن سيد قد وضع برنامجا اعداديا متكاملا سيتم تسليمه للجنة المنتخبات الوطنية، كما ستتم اضافة بعض اللاعبين للمنتخب، من ناحية أخرى علمت «الإنتباهة» بأن الاتحاد العام قد وافق على أن يقيم المنتخب معسكرا قصيرا بجمهورية مصر العربية وأداء مبارايتين وديتين امام المنتخب الاولمبي المصري ومنتخب الشباب المصري، كما يدرس الاتحاد عدة عروض وصلت للاتحاد من بعض الاتحادت العربية والافريقية لاداء مباريات ودية أمام منتخباتها الأولمبية.

الجهاز الطبي بالمريخ يوضح حالات الإصابات في الفريق

أكد الجهاز الطبي لنادي المريخ بان اللاعب علاء الدين يوسف قد تعرض لكدمة فى العضل فى مباراة النيل الحصاحيصا وان اللاعب سيخضع  لبرامج تأهيل ابتداء من يوم السبت تحت اشراف اختصاصي العلاج الطبيعي التونسي د. احمد العابد، واما اللاعب راجي عبد العاطي فقد غاب عن مباراة النيل الاخيرة بسبب تعرضه لالتهاب رئوي حاد. وان قائد الفريق احمد الباشا يعاني التهابا معويا تسبب فى عدم إكماله المباراة بجانب ان بلة جابر هو الآخر قد تعرض للاصابة بسبب سوء أرضية استاد الحصاحيصا الخميس الماضي.
الفريق طارق: الأداء أمام النيل لم يكن مرضياً وحذر اللاعبين من تكرار ما حدث!
انتقد الفريق طارق الأمين العام لنادي المريخ اداء اللاعبين في مباراة فريقه امام النيل في بطولة الدوري الممتاز و قال إنه لم يكن بالمستوى المطلوب وان نجوم المريخ لعبوا بتراخ شديد وواضح ولم يكن الاداء كسابق المباريات وحذر لاعبيه من تكرار ما حدث في مباراة النيل في مقبل المواجهات، مؤكدا بان اي تراخي مجددا سيفقد المريخ فرصة الصدارة التي تخلى عنها لصالح النمور. وقال في تصريحات صحافية أن المباريات القادمة لا تقبل اي استهتار او تراخي ومجددا الثقة في لاعبي الفريق.