ما تضرب عاطل بسويك شغلة بابكر سلك

>   التنظير خلال فترة الانتقالات بكون كتير خلاص
>   وطبعا الدوافع كلها تتلخص في مصلحة المريخ
>   لذا تتباين الآراء
>   بالطبع لا المريخ ولا غيرو
>   يتبع السياسات التي يفترض ان تتبع في التنقلات
>   ولكن الحال افضل من سنوات مضت
>   وبالتأكيد الناس بتستفيد من تجاربها
>   وتباين وجهات النظر يجب ان لا يكون سبباً للعداء
>   فالقاسم المشترك هو صالح المريخ
>   ويجب كذلك ان لا يكون سبباً للشماتة في حال الفشل لا سمح الله
>   مثلاً
>   البعض يري ان عمر بخيت كبير في السن ولا يفيد
>   والبعض الآخر يرى ان عمر بخيت خبير ويحتاجه المريخ بالذات افريقيا.
>   وهنا يجب التأمل بنظرة محايدة
>   نسترجع اداء ود بخيت في المباريات القديمة والحديثة
>   هل هو مهم لهذه الدرجة ويجب الاستعانة به
>   ام هو عادي ولا يقدم شيئاً ولا يمثل اضافة ؟؟؟
>   هذه النقطة يحددها الفنيون فقط.
>   هم الادرى والأجدر باتخاذ القرار
>   يمكن ان يكون عمر بخيت مرشحاً من قبل البعض
>   ولكن قرار تسجيله يرجع فقط للفنيين
>   فالرأي المسبق
>   والذي يجوز للجميع ان يفتي فيه
>   هو السلوك الشخصي للاعب
>   انضباطه
>   مشكلاته التي يتسبب فيها
>   اما امكانياته الفنية
>   فالامر يعود للجنة فنية
>   هذه اللجنة يجب ان تعمل بعيدا عن اية وصاية ادارية
>   بل يجب ان تكون قراراتها ملزمة للادارة
>   فالأمر فني
>   اما حكاية كبير وصغير دي
>   فاللاعب ما خروف
>   عشان البحب الحملان واللحمة الهشة يفضل صغير العمر
>   برضو في ناس بحبو الخروف يخت لحم كتير
>   وبشوفوا انو الرباع لو لقي نار صاح
>   بستوي على الآخر
>   يبقي كترت لحم وشحم وهشاشة شية
>   والبعض الآخر يرى ان هشاشة شية الرباع ما هي الا هشاشة عظام وما بتودي لي قدام
>   المهم
>   فنيا دعوا الخبز لخبازه
>   ولو يأكل نصو
>   موش اخير من ندي الخبز لي زولا ما خبازو ويأكلو كلو !!!!
>   ايها الناس
>   كردنة قال قاعد خمسه وعشرين سنة
>   صدقوني شهر ستة
>   لا حا نلقي هلال ولا حا نلقي كاردينال
>   ايها الناس
>   تحدث كردنة عن رعاية الثريا للهلال
>   الثريا دي عارفة انو الشعار بتاع عصمت ؟؟؟
>   وعارفة انو عصمت رافع دعوى تعويض على شركات قبلها ؟؟؟
>   وعارفة انو عصمت بطالب بمليارات تعويض على الاعلان في شعارو.
>   الثريا دي أخير تتخارج قبل الإعلان يجيها ويجيبها الثرى
>   الشعار شعار عصمت ما شعار الكاردينال
>   وحقو كردنة قبل يقعد الخمسة وعشرين سنة
>   يشتري من عصمت الشعار
>   أسي الجوهرة الزرقاء دي تختوا فيها شعار شنو؟؟؟
>   تعلقوا ليكم فيها صفر كبيييييييييير فوق ولا شنو ؟؟؟
>   كر عليك يا الثريا
>   خايفك تبقي الثرى
>   حا تتعبي مع عصمت شديد
>   عصمت ده زول معاش
>   شغله ما عندو
>   متفرغ
>   بتعبكم
>   والمثل قال
>   ما تضرب عاطل بسويك شغلة
>   أيها الناس
>   مجلس المريخ ولجنة التسجيلات
>   ما ممكن يكونوا قاعدين ساي
>   أكيد قاعدين فوق رأي
>   وليس بالضرورة إنو البشتري أول ويمرق من السوق
>   يكون اشتري السلعة الجيدة
>   فالغشيم بشيل من طرف وببقي مارق
>   والحصيف بعزل عزل
>   وبشتري من تحت الرف
>   نحنا في انتظار العزل الصاح
>   أيها الناس
>   إن تنصروا الله ينصركم
>   أها
>   نجي لي شمارات والي الخرتوم
>   كان شفت يا والينا
>   الباعوض تاني بدا يجينا
>   باعوض الشتاء ده يعمينا
>   ده ربيتوهوا مخصوص لينا
>   يقرصنا ويساهر بينا ويلهينا
>   ولا جابتو الظروف لينا وإنتوا ما جايبين خبر  يا والينا !!!
سلك كهربا
ننساك كيف وقصاد كلو مواطن كريم سرب باعوض لئيم
وإلى لقاء.
سلك