هذه فوضى!!

عاطف فضل المولى
* يمر المريخ بازمة حقيقية لم تحدث له على مر التاريخ، وهى نتاج لافرازت تتمثل فى ادارة غير جديرة بالاحترام وليس لديها ما تقدمه منذ حضورها في اليوم الاول.
* هذا الوضع المزرى تصاعد يوماً بعد يوم، حيث انعكس سلباً في تعميم فوضى عارمة ضربت اركان النادى، بعد ان غابت روح المسؤولية واستحفل العداء فضاعت قيمة الاحترام.
* يجب الا تمر حادثة الاعتداء والضرب بالايدى بين لاعب الفريق الصينى واحد المشجعين مع مشاركة بعض اللاعبين مرور الكرام.
* حمل الجميع اللاعب المسؤولية واتهموه بالتجاوز لكن يجب ان نفكر الف مرة في البيئة السيئة التى وجدها مع الاخذ في الاعتبار انه جاء قادماً من الهلال بعد اشهر تعد على اصابع اليد.
* الاتحاد العربى فرض غرامات مالية على المريخ بسب سلوك جماهيره في مباراة الوداد المغربى، فضلاً عن ان لجنة الانضباط فرضت غرامة مالية ايضاً على امين المال الصادق مادبو مع لفت نظره الى فداحة الاخطاء التى ارتكبها.
* لم يشهد المريخ طوال تاريخه اضرابا للاعبين عن التدريبات كما حدث في عهد هذا المجلس بعد ان فشل في منحهم مستحقاتهم المالية، ضارباً بعرض الحائط الاعراف.
* كرة القدم مهنه اللاعبين ويعولون اسرهم من خلالها، فكيف يسمح لنفسه هذا المجلس بأن يسن قانوناً للعقوبات وهو عاجز عن القيام بدوره كاملاً.
* مجلس لا يقوم بدوره لا خير فيه، ويجب ان يذهب اليوم قبل الغد لانه لا يقوى على اداء واجبه، فبقاؤه مجرد ديكور ليس الا.
* فشل هذا المجلس في دفع مستحقات غارزيتو، وكاد بسببه ان يتعرض النادى الى عقوبات قاسية من الفيفا، لولا ان تصدى جمال الوالى للمهمة فكان الوضع يصبح شائناً.
* هذا المجلس مسح بسمعة المريخ الارض، بعد اصبح في نظر المنظمة الدولية من الاندية المارقة والمعرضة للعقوبات في اية لحظة.
* لا يمر يوم والا نسمع باخبار سالبة وسيئة عن المريخ، وهذا مرده الى مجلس الدمار الشامل.
* بكرى المدينة افضل لاعب بالفريق لم يتكفل واحد من المجلس بمرافقته الى مقابلة لجنة الانضباط بالاتحاد، فما الجدوى من بقائهم.
* اصبح النادى تدار اوضاعه عبر نفرات قروبات الواتس بدفع مياه التمارين ودفع مصاريف اللاعبين والجهاز الفنى.
* اعضاء الجهاز الفنى يعملون بالمجان ولا يمنحهم المجلس مرتبات، واصبحت اوضاعهم من سيئ الى اسوأ.
* أُبعد المدرب ابراهومة من تدريب الفريق فقط لأنه صدح بالحق بعد ان بلغ السيل الزبى، وبعد ان تناسى المجلس ما قدمه من تضحيات.
* تعاقد المجلس الفاشل مع مدرب جزائرى بمبالغ عالية، والفريق اصبح قاب قوسين او ادنى من مغادرة دورى ابطال العرب.
* سوداكال رئيس مع وقف التنفيذ ولم يظهر حتى هذه اللحظة لجماهيره، ولم نشاهده في اجتماعات ولم يتحدث مع اللاعبين.
* رئيس تحت الخفاء ويدير النادى عبر التلفون، وهذه لم نسمع به او نشاهده في العالم.
* اين ابناء المريخ من هذه المهزلة بعد ان تجاوزت الحد، فعليهم ان يعقدوا العزم لانقاذ ما يمكن انقاذه، والا سوف نسمع بأن هناك نادياً اسمه المريخ قد اختفى عن الساحة الرياضية.
* كيف تقبل هذه المجموعة لنفسها ان تكون سبباً في تعذيب ملايين المريخاب، فهل لا يشعرون بأنهم يرتكبون اخطاءً لا يسامحهم فيها التاريخ.
* عوض رمرم تبرع باقامة معسكر للفريق لثلاثة ايام قبل سفره الى المغرب لمواجهة الوداد، لكن يبقى السؤال: هل هذا المجلس قادر على دفع مستحقات اللاعبين الكبار؟
* تمرد اللاعبين سوف ينعكس سلباً، واخشى على الفريق من خسارة كارثية من الوداد المغربى، لان هذا المجلس همه محصور في البقاء وليس الفريق.
* هذا المجلس لا تهمه سمعة النادى بعد ان اصبح مشرعاً لاتحاد الكرة بعد قبوله اشراف كمال شداد على الجمعية العمومية.
* مجموعة سوداكال التى تحاصر المريخ تمارس سياسات قذرة وملبية لاهداف بعض العناصر الزرقاء في اتحاد الكرة.
* رفض سوداكال لمجلس الوفاق المريخى الذى تبنته رابطة المريخ بقطر، اكبر دليل على رغبة المجلس في استمرارية الفوضى.
* لولا اشفاق المريخاب على ناديهم من الانهيار، لكفوا ايدايهم بعيداً حتى يعرف سوداكال ورهطه مدى صعوبة إدارة نادٍ كبيرٍ بحجم المريخ.
* الامور لا تبشر بالخير، لاسيما ان الفريق بعد عودته من المغرب سوف ينخرط في الدورى، فمن أين للمجلس بالقدرة على دفع مستحقات اللاعبين والسفر الى الولايات، بعد ان بات المجلس عاجزاً عن كل شىء.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق