المريخ يقسو على أهلي الخرطوم بالممتاز

في مواجهة شهدت تألق رمضان

الخرطوم: الانتباهة
حقق المريخ الفوز على أهلي الخرطوم بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء أمس”السبت” ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز. وأحرز أهداف الأحمر كلاً من رمضان عجب”هدفين”، خالد النعسان، وسيف تيري.
ورفع المريخ بالنتيجة رصيده إلى”ست” نقاط، أمّا الأهلي الخرطوم فتوقف في نقطة وحيدة.
وكان الجهاز الفني قد دفع الجهاز الفني بتوليفة ضمت كلاً من علي عبد الله أبو عشرين في حراسة المرمى، ، امير كمال ، عماد الصينى ، احمد ادم ، التاج يعقوب ، نيلسون لازغيلا ، محمد حامد التش ، محمد الرشيد ، رمضان عجب ، سيف تيرى ، خالد النعسان. ولم يمهل المريخ ضيفه سوى ربع ساعة حتى تمكّن من الوصول إلى مرماه بعد أنّ استفاد رمضان عجب من مخالفة بالقرب من المناطق الأمامية صوّبها في المرمى مباشرة معلنًا الهدف الأوّل. وبعد مرور ثلاث دقائق، استطاع اللاعب رمضان عجب أنّ يضاعف النتيجة بهدفٍ ثانٍ بعد نجح في ترجمة خطأ لاعب الأهلي الخرطوم داخل الصندوق. محاولات الأهلي الخرطوم بعد الهدفين لم تتوقف،وواصل الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغل الجبهة اليسري غير أن الدفاع الأحمر كان في الموعد وأفسد معظمها. وحسم التفوق الأحمر بهدفين الحصة الأولى من المباراة ليدخل اللاعبين إلى غرفة الملابس بعد ذلك.
وفي الشوط الثاني، لم تتبدّل الأمور شيئًا، فكان الأحمر الأفضل من حيث السيطرة داخل الملعب لا سيما لتقدمه في النتيجة واعتمد على اللعب القصير والتحرك بالكرة في مساحاتٍ قصيرة. ونجح خالد النعسان في إضافة هدف ثالث لفريقه بعد تمريرة نموذجية تلقاها من التش. ودانت السيطرة بعد ذلك للأحمر في وسط الملعب، وسط هجمات خجولة للأهلي الخرطوم الذي اعتمد على الكرات المرتدة لم تثمر عن جديد. وأضاف رمضان عجب الهدف الرابع من ركلة جزاء احتسبت لملامسة لاعب الأهلي الخرطوم للكرة التي سدّدها التاج يعقوب.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق