مسابقة عيون الشباب على التنمية

شركة إمريكية تبدي استعدادها للاستثمار في مجال الثروة الحيوانيه

أبدت شركه فيوتشر امبير الامريكيه استعدادها في الاستثمار في كافة منتجات الثروة الحيوانيه بالبلاد .
وبالمقابل دعا وزير الثروة الحيوانيه حافظ ابراهيم الشركات الاجنبيه للإستثمار والدخول في شراكات حقيقيه ومتميزه في السودان في كافة مجالات الثروة الحيوانيه.
وأبان حافظ خلال لقائه بالوزاره أمس وفدا من شركة فيوتشر امبير الامريكيه التي تعمل في مجال الاستثمار والتجاره العالمية، أبان أن هناك فرص كبيرة ومتاحه للاستثمار في قطاع الثروة الحيوانيه و الإمكانيات التي تتمتع من حيث جودتها مما جعلها تنافس في الاسواق العالميه.
وأوضح حافظ أن من أولويات واستراتيجيه الوزارة الاستثمار في المحاجر والمسالخ على حسب الاشتراطات والمواصفات الصحيه العالمية اضافة إلى الاستثمار في الاعلاف والمخازن المبرده والمجمده ومواعين الصادر والنقل بالمطارات،
وأكد إستعداد وزارة الثروة الحيوانية لخلق شراكات حقيقيه مع الشركات الامريكيه التي تعمل في مجال الثروة الحيوانيه وفتح اسواق جديده في الاستثمار في المواشي الحيه واللحوم المجمدة في الثروة الحيوانيه وذلك يفتح الباب واسعا لصادرات الثروة الحيوانيه مما يساهم في تحريك الاقتصاد القومي والاستفاده من القيمه المضافه.
بدورها أبدت شركه فيوتشر امبير الامريكيه استعدادها في الاستثمار في كافة منتجات الثروة الحيوانيه مؤكدة انها بصدد قيام مشروع نموذجي تجريبي في السودان في مجال الثروة الحيوانيه.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى