من أجل هذا الطفل

يبلغ من العمر 13 عاماً يعاني من مشكلة في صمام القلب وقد تقررت له إجراء عملية جراحية وإستعمال صمام حيواني بالأردن ,بتكلفة خمسة و عشرون  ألف دولار,من ينقذ حياته..؟

أشعة و رنين
أصيبت بانزلاق قضروفي حاد في الفقرات المتخامة للعنق قرر طبيبها المعالج أجراء عملية مستعجلة طلب منها صور اشعة للاكتاف ورنين للرقبة حملت الفاتورة الاجمالية لهما مبلغ3900 جنيه,ضرورة اجرائهما تكمن في اهمية الاجراء للعملية تناشد الخيرين وتطرق ابواب قلوب رحيمة فمن لها؟

صرخة من السلمة
تسعة من الأطفال يقطنون السلمة شرق الكدرو, ووالدهم مريض بالسكري الحاد ويعاني من عدم إلتئام جرح الرجل بعد البتر, أتت والدتهم لتطلب من الخيرين ,مساعدتها بمشروع تستطيع ان تعيل منها الاسرة , بالاضافة الي أنهم يحتاجون الي لوري طوب من أجل تشيد غرفة وحمام فقط بداخل سورهم المتهالك,ندائنا باسمهم للخيرين.

3 ألف جنيه حتي يسمع
أتي من القضارف يبحث عن حل عبر الخيرين ,فهو شاب يبلغ من العمر حوالي ثلاثون عاماً , يعاني من مشاكل في السمع ,وقرر له المركز السوداني سماعتين رقميتين استطاع ان يتحصل علي جزء من المبلغ واستعصي له المتبقي وقدره ثلاثة ألف جنيه,ولما أنه من أسرة فقيرة لم يستطيع توفير المبلغ ,يطلب من فاعلي الخير إعانته حتي يعود سمعه ويكفل أسرته .

زراعة كلية
تبلغ التاسع عشر ربيعا من عمرها , تعاني من فشل كلوي مزمن , بعد زراعة لكلية سابقة , وبعد اجتماع لجنة القمسيون الطبي الثلاثية المتخصصة في جراحة الكلي والمسالك البولية ققرت سفرها للقاهرة لاجراء المزيد من الفحوصات والتحاليل والاشعاعات والعينات لمطابقة الانسجة تمهيدا لاجراء عملية لنقل كلية أخري من متبرع أخر من طرفها , بتكلفة تقديرية حوالي خمسة وعشرون ألف دولار امريكي , مناشدتها للخيرين من أجل مساعدتها واللـه لا يضيع أجر من أحسن عملا .

عملية عيون
قدم مستشفيا من الولاية الشماليه , يعاني من وجود مادة السليكون في عينه , قرر له الطبيب عملية مستعجلة جاءت تكلفتها اربعون الف جنيه , بعد مساهمة العلاج الموحد والتامين واعفاء جزء من المبلغ من قبل منظمة البصر الخيرية اصبح المبلغ 16 الف جنيه , استطاع ان يجمع مبلغ ثمانية الف  وتبقي مثل المبلغ ندائنا باسمه للخيرين

6 الف لهذا المريض 
يعاني من سرطان بالغدد الليمفاوية , وقد حذر الاطباء من اجراء عملية في الوقت الحالي , وشددوا علي ضرورة استعمال الادوية الضرورية لانقاذ حياته , جاءت فاتورة هذا الشهر ست الف جنيه فقط , علما بانه يقيم بالنهود وياتي شهريا للمقابله الروتنية , والمرض اقعده عن العمل نهائيا ,نداءه للخيرين.

عملية صمام لزينب
تبلغ من العمر ال22 عاماً تعاني من مشاكل بالقلب, تحتاج لاجراء عملية لاصلاح الصمام الميترالي, بتكلفة ستة وسبعون ألف جنيه, استطاعت اسرتها ان تجمع 35 ألف من المبلغ, تبقت لها أربعين ألف  تناشد الخيرين لإتمام المبلغ من أجل حياتها

من لها؟
تعاني من أورام سرطانيه بارجلها  , قرر القمسيون سفرها للخارج (القاهرة) من أجل من مزيد من الفحوصات والعلاج الاشعائي حملت التكلفة عشرون الف دولار , اسرتها جمعت جزء كبير من المبلغ ,المتبقي 9الف دولار فقط من لها.

32 ألف لتثبيت كسر
يعاني من كسور في أمشاط القدم اليمني فقرر طبيبه المعالج إجراء عملية لارجاع  وتثبيت الكسر بمستشفي الشيخ التخصصي بتكلفة 32 ألف جنيه سوداني نداءه للخيرين , حتي يعود صحيحاً.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق