السودان: وزارة الصحة: حالات إصابة جديدة بكورونا

الخرطوم: الانتباهة أون لاين

اعلنت وزارة الصحة الاتحادية في السودان بأنه قد تم تأكيد حالتين إضافيين أثبت الفحص المعملي بانهما مصابتين بمرض الكورونا المستجد المسمىCOVID-2019
وقالت الوزارة في بيان ان المرضى هما رجلان سودانيان قدما الى الخرطوم من دولتين أجنبيتين خلال الاسبوع الماضي. وجاء تفاصيل الحالتين كالآتي: الحالة رقم 4:
رجل في الستينيات ويسكن ولاية الخرطوم. وهو الان في عنبر العزل. وكان قد وصل الي السودان من فرنسا يوم الجمعة 20 مارس. وتاريخ التبليغ كان يوم 25 مارس و هو نفس يوم دخوله لعنبر العزل. وكان تاريخ أخذ العينة هو 25 مارس وتاريخ تبليغ معمل الصحة العامة لوزارة الصحة الاتحادية بنتيجة العينة هو اليوم الجمعة 27 مارس بعد الساعة السابعة ونصف ليلا. وهو يتلقي الرعاية الطبية الان في عنبر العزل وتقوم فرق الوزارة بالتعرف علي والاتصال بمخالطيه من الأسرة ومن ركاب الطائرة تاتي وصل بها لمطار الخرطوم.
الحالة رقم 5:
رجل، في الثلاثينيات من العمر الان بعنبر العزل ويسكن ولاية الخرطوم. وكان قد وصل الي السودان من الامارات العربية المتحدة يوم الجمعة 20 مارس. تاريخ دخوله لعنبر العزل هو 25 مارس، تاريخ أخذ العينة 25 مارس وتاريخ تبليغ معمل الصحة العامة لوزارة الصحة الاتحادية بنتيجة العينة هو اليوم الجمعة 27 مارس الساعة السابعة ونصف ليلا. وهو يتلقي الرعاية الطبية الان في عنبر العزل وتقوم فرق الوزارة بالتعرف علي والاتصال بمخالطيه من الأسرة ومن ركاب الطائرة التي وصل بها لمطار الخرطوم.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب

مقالات ذات صلة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق