مفاجأة .. محمد وزيري يفشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي أمام المحكمة!

رصد: الانتباهة أون لاين
كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تفاصيل الحكم القضائي الصادر في الدعوى التي رفعها ضدها مدير أعمالها السابق محمد وزيري لإثبات زواجه منها، حيث أكدت أن محكمة الأسرة رفضت دعواه لعدم وجود أصل عقد الزواج، لافته إلى أن المحكمة ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة. وقالت الفنانة هيفاء وهبي، فى تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: (محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد. وقضت المحكمة بجلسة اليوم 28 / 7 / 2020 بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة. شكرًا المستشار ياسر قنطوش لأنك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة. والشكر الأكبر للقضاء المحترم).
وكانت محكمة أسرة قصر النيل، قد قضت برفض الدعوى المٌقدمة من محمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تِلك الدعوى التي تقدم بها وزيري محاولًا إثبات الزواج أمام المحكمة بعد اتهامها له بسرقتها فى العديد من الأموال والعقارات مؤخرًا. وحملت تفاصيل الجلسة حضور المُحامي الخاص بالفنانة هيفاء وهبي، ياسر قنطوش، والذي قال في تصريحات خاصة، إنه يتوجه بالشكر للفنانة الكبيرة، وإن إدعاءات وزيري اتهامات ليس لها أساس من الصحة، فيما وجه الشكر للمحكمة على دقتها فى تحري الحقيقة.
وفى السياق ذاته، جدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، الخميس 23 يوليو، حبس محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة فى اتهامه بالنصب. وألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيري، بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة. وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضى، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق