السودان: ماذا قال مستشار حمدوك عن الاصلاح الاقتصادي الشامل؟

الخرطوم: الانتباهة أون لاين
أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقتصادي القومي الاول بالانابة ومستشار رئيس الوزراء د. ادم ابراهيم الحريكة، ان البلاد تمر بمرحلة تاريخية هامة، وان الحكومة تتطلع الى حوار بناء بين مكونات المجتمع يساهم في رسم الرؤى والسياسات، بغرض الاصلاح الشامل والاستقرار الاقتصادي والتنمية المستدامة، من خلال المؤتمر الاقتصادي الاول والذي سوف يعقد من 26 الي 28 سبتمبر الجاري .
وقدم حريكة الدعوة لكل من يرغب في المساهمة المكتوبة باوراق علمية في المؤتمر الاقتصادي بارسالها الى الموقع الالكتروني للمؤتمر على العنوان necsudan.net واشار لتوفير ترجمة فورية باللغة الانجليزية والفرنسية وان اللغة الرسمية للمؤتمر هي اللغة العربية.
وكشف حريكة عن قائمة المدعوين في المؤتمر المؤتمر الاقتصادي والتي شملت رئيس وأعضاء مجلس السيادة، رئيس وأعضاء مجلس الوزراء، وكلاء الوزارات، الولاة، السفراء المعتمدين، القوات النظامية في الجيش، الدعم السريع، الشرطة، جهاز المخابرات العامة، رئيس القضاء، الوحدات والهيئات الحكومية، الجامعات ممثلة في المدراء وعمداء كليات الاقتصاد، مراكز البحث العلمي، البنوك العاملة في السودان، الشركات، الاعلاميين، المنظمات الدولية ، اتحاد اصحاب العمل، منظمات المجتمع المدني، المنظمات الشبابية، الأحزاب السياسية الموقعة على إعلان الحرية والتغيير، لجان المقاومة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق