وزير شؤون مجلس الوزراء يؤكد أهمية دور المنظومة الأمنية

الخرطوم: الإنتباهة

 قال وزير شؤون مجلس الوزراء خالد عمر، أن زيارة دولة رئيس الوزراء لوزارة الداخلية تمثل أول زيارة عقب تشكيل حكومة السلام، وذلك استشعاراً للأهمية القصوى والكبري لهذه المنظومة العريقة والمهمة في استقرار وأمن السودان وتطوره ونمائه ورفاهه.

وأكد وزير شؤون مجلس الوزراء، لدى مخاطبته اليوم بدار الشرطة ببري أعضاء هيئتي الإدارة والقيادة والضباط رتبة عميد فما فوق، أهمية دور المنظومة الأمنية في المحافظة على أمن واستقرار البلاد.

وقال إن الشعب السوداني أعاد إحياء روح الأمل لبناء الوطن من جديد عقب ثورة ديسمبر المجيدة بعد أن ارتكبت العصبة البائدة في حقه جرائم لا تغتفر، داعياً في هذا الصدد إلى تكامل أدوار ومجهودات كافة السودانيين والسودانيات لبناء الوطن، مؤكداً مواصلة الحكومة المسير والطريق حتى بلوغ الغايات التي استشهد من أجلها خيرة أبناء وبنات الوطن.

كما أكد وزير شؤون مجلس الوزراء أهمية دور الشرطة بكافة وحداتها في نجاح مشروع الانتقال.

من جانبه أوضح وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ أن زيارة رئيس الوزراء لوزارة الداخلية في أولى زياراته تمثل تكريماً واعترافاً بدور وزارة الداخلية وكل مكوناتها لما تقوم به من عمل كما تمثل سنداً ودعماً قوياً لها، وتُعَد علامة فارقة في مسار عمل الوزارة. وتعهد وزير الداخلية بالمضي قدماً في حماية الوطن والمواطنين، مبيناً أن المواطن السوداني علَّمَ كل الشعوب الثورات، مشيراً إلى أن ثورة ديسمبر المجيدة التي اتسمت بالسلمية كانت آخر ثوراته، كما ترحم  الوزير على شهداء ثورة ديسمبر المجيدة مع دعواته بعاجل الشفاء للجرحى.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى