تواصل أعمال صيانة وتأهيل طرق “قلب ” الخرطوم

الخرطوم: الإنتباهة

واصلت أعمال صيانة تأهيل طرق قلب الخرطوم يوم الاثنين، حيث جرى العمل في عدد من المواقع التالية، شملت، تقاطع شارع الجمهورية مع أرباب العقائد بالقرب من هيئة مياه الخرطوم، تحت جسر القوات المسلحة من الناحية الشرقية، شارع النجومى، شارع سليمان كشة شارع صك العملة، شارع الغابة جوار جامعة السودان، شارع الطيار مراد شرق مول الواحة.

وتأتي أعمال التأهيل بتوجيهات مباشرة من والي الخرطوم أيمن نمر، بتأهيل وصيانة الطرق التي تأثرت بالأمطار والفيضانات وكسورات المياه ، والصرف الصحي.

وبدأت هيئة الطرق والجسور بوزارة البنى التحتية والمواصلات المرحلة الأولى من العمل بشوارع قلب الخرطوم من خلال ٤ فرق عمل، الفريق الأول بدأ أعماله بشارع النيل من جنوب جسر المنشية وحتى المقرن والفريق الثاني شارع الغابة من جسر الفتيحاب وحتى مخازن السكر والفريق الثالث شارع الجامعة من بدايته وحتى نهايته والفريق الرابع شارع البلدية والشوارع وكل الطرق شرق وغرب شارع القصر وغرب وشرق شارع المك نمر حتى القيادة العامة.

ويجري العمل في الفترات المسائية حتى لا تتأثر حركة المرور وبعد الفراغ من المرحلة الأولى ستنتقل الصيانة الى وسط امدرمان وبحري ومن ثم بقية المواقع حتى تتم تغطية كل الولاية.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى