مجلس المريخ يحذر من قيام عمومية للنادى السبت

أصدر مجلس إدارة المريخ بيانا تحذيريا، رفض فيه أي دعوة لعقد جمعية عمومية، تتعلق بالنظام الأساسي، السبت المقبل.

وقال المجلس في بيان يوم الخميس: “يحذر مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال، جميع أعضاء الجمعية بنادي المريخ، من الانسياق وراء الدعاوى غير الشرعية، وغير المعترف بها، من بعض الأعضاء المجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة، بإقامة الجمعية العمومية التى قرر مجلس الإدارة تأجيلها، تحدد في وقت يحدده مجلس الإدارة قريبا”.
وأضاف: “وعليه فإن مجلس المريخ يطلق نداء تحذيريا، لجميع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، بعدم التعامل مع هذه الدعوات المخالفة للقانون والشرعية، والمخالفة لنظام النادي الأساسي لعام 2019”. وشدد بيان المريخ على أن أي عضو، يشارك في هذا النشاط، سيعرض نفسه للعقوبة بموجب نظام النادي لعام 2019.

وواصل: “كما يود المجلس التوضيح، أنه قام بمخاطبة النائب العام لجمهورية السودان، وقد أحاطه علما بقرار تأجيل الجمعية العمومية.
كما خاطب المجلس وزارة الداخلية ممثلة في السيد وزير الداخلية، حيث تم التوضيح في الخطاب، أن الجمعية العمومية للنادي، التي كان مزمعا إقامتها في 27 مارس (آذار) الجاري، تم تأجيلها تحدد في وقت لاحق”.
وأردف: “كما خاطب المجلس مدير عام الشرطة، موضحا له أن ذات الجمعية قد تم تأجيلها، ويجب منع إقامتها لمخالفتها للقانون ونظام النادي الأساسي، وخارطة الطريق المقترحة من الفيفا”.
واستكمل: “تمت أيضا مخاطبة السلطات الصحية بالبلاد، والتي أمرت بعدم التصديق لقيام الجمعية العمومية، في ظل تفشي جائحة كورونا، وقبل ذلك قام رئيس نادي المريخ بمخاطبة “الفيفا”، بتأجيل موعد الجمعية العمومية المعنية.
كما خاطب الاتحاد السوداني لكرة القدم بذلك.
ويذكر أن كمال شداد لوح بعدم الاعتراف بنتائج الجمعية فى حالة رفض سوداكال لجدول أعمالها.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى