26 وسيط جديد في مجال كرة القدم بالسودان

الخرطوم: الانتباهة

اعتمد الاتحاد السوداني لكرة القدم (26) وسيطا، قام بتسليمهم الشهادات (رخص العمل) الخاصة بهم في احتفالية مصغرة بقاعة محمد الشيخ مدني في مباني الاتحاد بالخرطوم2، وذلك بتشريف رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد.

وأثنى رئيس الاتحاد خلال كلمته على وجود (26) شاب جاد في امتحان الوسيط بالاتحاد السوداني، وأشاد شداد بالاستاذ أبوبكر مصطفى عضو لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين، الذي قدم الكثير للاتحاد واجتهد في كل الورش وأكمل ملف الوسطاء بصبر وجلد، وسعيه الدائم لتطوير الكرة، ووصف أبوبكر مصطفى بالمكسب الكبير للاتحاد .

وأضاف شداد في حديثه للوسطاء الجدد، انهم يأملون ان يكون التوجه اكتشاف المواهب وتسويقها، وهذا ما أمن عليه نواب الرئيس في كلمتهم أيضاً.

وفي ذات المنوال تحدث فخرالدين ابراهيم انابة عن الوسطاء ، مؤكداً ان مهمتهم القادمة تسويق اللاعب السوداني خارجياً، وليس جلب لاعبين أجانب جيدين للأندية السودانية، شاكراً الاتحاد برئاسة البروف شداد على منح الفرصة والثقة، وأشاد بالاستاذ أبوبكر مصطفى الذي اضاف الكثير للدارسين، وكذلك الاستاذة غادة المبارك منسق اللجنة التي بذلت جهود كبيرة.
ومن جانبه قال ابوبكر مصطفى ان التعامل مع الوسطاء الأجانب مع الاندية السودانية لن يكون مسموح به، ويجب ان يتم عبر وسيط سوداني، وذلك بأمر اللائحة التي نصت على التوقيع على ميثاق وقسم ويجوز للاتحاد سحب الرخصة من الوسيط متى ما اخطأ.

وقال أبو بكر ان كلمة شداد وإشادته به مفخرة له، وذكر ان هناك منظمة جديدة اسمها وسطاء سودانيون برئاسة فخرالدين ابراهيم سيكون لها اسهاما كبيرا في المستقبل القريب، وفي الختام تم توزيع الشهادات وسط احتفالية في الملف الذي ينجز لأول مرة بالسودان.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى