والي شمال كردفان: الفترة القادمة ستشهد عملاً مكثفاً في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية

-هنأ الأستاذ خالد مصطفى ادم والي شمال كردفان مواطني الولاية بحلول عيد الفطر المبارك داعيا لتضافر الجهود المشتركة لبناء مستقبلٍ مشرقٍ وآمن لوطنٍ يسعَ الجميع يزخرُ بالخيرات وينهضُ بسواعد بنيه كما تقدم بالتهنئة للقوات المسلحة والشرطة والدعم السريع وجهاز المخابرات العامة.

وقال سيادته في تصريح  (لسونا) “لاشك أنَّ مناسبةَ العيد تدعو لمراجعة النفس ومحاسبتها وتشكل انطلاقةً نحو آفاقٍ أرحب تستوجب حشدَ الطاقات وشحذ الهمم وبسط روح التسامح”. مضيفا أن مناسبة عيد الفطر المبارك  تمر علينا والبلاد تسشرق مرحلة جديدة بعد زوال النظام البائد الذي كرس الجهوية وخلق النزاعات والفساد.

وقال الوالي ان ثورة ديسمبر المجيدة جاء ت لتأسيس نظام ديمقراطي مدني يقوم على تحقيق العدالة والمساواة، موضحا أن حكومة الولاية أولت جل الإهتمام بملف معاش الناس وبسط الأمن في كافة مناطق الولاية المختلفة.

وأكد الوالي أن الفترة القادمة ستشهد عملاً مكثفاً في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بكافة مناطق الولاية المختلفة. مبيناً أنه تم تحديد 3 مشروعات خدمية لكل محلية ووزارة لتقوم بتنفيذها خلال 45 يوماً من تاريخ الاستلام. مضيفا ان حكومة الولاية تدعم المشروعات بنسبة 70%من التكلفة من أجل التنفيذ.

وأكد أن حكومة الولاية تعمل جاهدة في وضع الترتيبات والاستعدادات المبكرة لإنعقاد مؤتمر شمال كردفان لقضايا التنمية التي اقرتها اتفاقية السلام الشامل خلال الفترة المقبلة بجانب مشاركة الولاية في مؤتمر الحكم والإدارة الذي سيعقد بالخرطوم.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى