سهير عبدالرحيم تكتب: أولويات الوالي….!!

سألتني المذيعة المثابرة هبة الحبر في برنامج الصباح يوم أمس الأول على الإذاعة الرياضية ، سألتني هبة عن كيفية معالجة مسألة توقف بصات شركة مواصلات ولاية الخرطوم عن العمل و بالتالي عن ترحيل الطلاب مجاناً في مبادرة وصلني .

هبة تعتقد أنه من الممكن إيجاد معالجات  حتى ولو جزئية بحيث تعمل مجموعة من تلك البصات لترحيل طلاب الأساس، خاصةً وأن أمس  يصادف آخر جلسة لإمتحانات مرحلة الأساس .

أجبت هبة ولماذا لا تعمل تلك البصات بكامل طاقتها؟؟ ما الذي يمنع ….؟؟ و ما الأسباب التي تجعل دعم قطاع المواصلات الحكومي أقل أهمية من القطاعات الحيوية الأخرى؟؟ هذا طبعاً إذا كانت هنالك قطاعات حيوية أخرى مدعومة أصلاً.

إن المتابع لمجريات الأحداث يذكر  أننا نبهنا و نوهنا مراراً و تكراراً لإنصراف هذه الحكومة عن معاش و هموم الناس …!! كتبنا و صرخنا أنهم فاشلون و قليلي الخبرة في إدارة شؤون الحكملم يستمعوا النصح ولم يستبينوا الرأي الآخر .

الآن إنتهى زمن المباراة و الوقت الإضافي ولم يتبق إلا إعلان النتيجة  ….؟؟ نتيجة سنفضح هذه الحكومة سنبدأ من مكتب رئيس الوزراء ووالي الخرطوم و المحليات وولاة الولايات و بالمستندات ….؟؟

ذلك حتى يعلم المواطن أين تذهب أمواله و فيما تنفق؟؟ ستعلمون ماهي   أولويات  الصرف  في حكومة الثورة  وسنخرج كل المستندات و الأوراق   للملأ  ؟؟

سنخبر المواطنين الذين يدفعون وحدهم ثمن رفع الدعم عن المحروقات و الكهرباء و غازالطبخ  سنخبرهم أين تذهب الكلفة التي وضعت على عاتقهم؟

سيعرف تلاميذ مرحلة الأساس لماذا توقفت عدد (130) بصاً عن نقلهم إلى مراكز الإمتحانات …!! سنخبرهم عن آليات و أولويات صرف الولاية ….!!

حكومتكم الإنتقالية وولاة أمركم مشغولون جداً بأجندات غربية وإهتمامات شخصية، وقد أصبح البون بينهم وبينكم شاسعاً والفراغ ممتداً والأحلام مؤجلة ووطنكم ليس هو وطنهم

خارج السور :

أمس كان آخر يوم  لإمتحانات الأساسشكراً لكل من ساهم في توصيل تلاميذ الأساس لمراكز الإمتحانات

للتواصل مع منظمة خطوة عشم / مبادرة

وصلني هاتف 0100007778

وصلني عشان ألحق الامتحان

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى