والي شمال دارفور يطرح برنامجه

الفاشر: الإنتباهة

استمع مجلس حكومة ولاية شمال دارفور في اجتماعه الدوري برئاسة نمر محمد، استمع إلى تقارير أداء الوزارات والمجالس المتخصصة عن الفترة الماضية وخططها لمتبقي العام، كما استمع الاجتماع إلى تقرير حول استعدادات الولاية لفصل الخريف.

وقال رئيس المجلس الأعلى للرعاية الاجتماعية الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية خليل موسى، إن الاجتماع الأول لمجلس حكومة الولاية برئاسة نمر، استمع إلى تنوير مفصل من الوالي حول سلسلة اللقاءات والاجتماعات التي عقدها بالخرطوم بعد أدائه القسم والتي كان من بينها  لقاء رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك وعدد من الوزراء الاتحاديين.

وأضاف حسن أن الوالي قدم للمجلس ملامح من برنامج عمله للمرحلة القادمة، مبينا أنه يتضمن تنفيذ العديد من المشروعات في المجالين الخدمي والتنموي بجانب الخطط الخاصة باستتباب الأمن ، وتحقيق السلام الاجتماعي، مشيرا إلى أن مديري الوزارات ورؤساء المجالس المتخصصة أكدوا  استعدادهم للتعاون والعمل من أجل إنجاح خطط وبرامج حكومة الولاية لمرحلة السلام والانتقال، مستعرضين في ذات الوقت أبرز الخطط والتحديات التي تواجه عمل وزاراتهم.

وأشاد  الوالي بالتقارير الوافية التي قدمها المديرون العامون ورؤساء المجالس المتخصصة، مؤكدا التزامه بالعمل لتذليل كافة الصعاب والمشكلات التي تواجه المؤسسات حتى تقوم بدورها كاملا.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى