بتكلفة 263 مليون جنيه.. “زادنا” تدشن حفر 15 بئر مياه بولاية الخرطوم

 دشنت شركة زادنا العالمية، مشروع حفر 15 بئر مياه، بولاية الخرطوم، بتكلفة 263 مليون جنيه، وأنجزت نهار اليوم الجمعة ، ضخ المياه من إحدى الآبار بمنطقة الكلاكلة القبة مربع6.

وقال اللواء بكري صالح الشريف، ممثل مدير الشركة، إن هذا العمل يؤكد أنّ شركة زادنا خدمية وليست ربحية؛ لكونها تعمل في مجال القضايا الأساسية المرتبطة بحياة ومعاش الموطن؛ وأضاف “كل ما يتحقق للشركة من ريع يتم توظيفه لخدمة الوطن والمواطن”، منوهاً إلى ان خدمة المياه واحدة من القضايا المهمة بالنسبة للشركة وتأخذ الأسبقية الأولى، لذلك دفعنا بخبراتنا المتراكمة من مهندسين واستجلبنا أفضل المعدات.

وقال د. عبدالرحمن محمد الحسن، رئيس قسم حفارات المياه بشركة زادنا، إن برنامج الشركة في انجاز الـ15 بئر سيستمر بنفس المنوال بعد عيد الأضحى المبارك؛ وأضاف “شركة زادنا تعلم أهمية المياه، لذلك دخلت هذا المجال وهي تمتلك من مقدرات وجهد عبر 5 حفارات حديثة، وبالتالي أصبحت رأس الرمح في تنفيذ هذه البرامج باتصال مباشر من رئيس الوزراء عبدالله حمدوك وهو يعلم تماما قدرة هذه الشركة وهمتها”،

ونوه عبدالرحمن إلى ان الشركة وجدت تعاوناً كبيراً بالكلاكلة القبة من لجان الخدمات والتغيير بالمنطقة، والتي وقفت مع التيم المنفذ للمشروع، وزاد “لذلك سنقول لهم سترون من شركة زادنا ما يسرّكم”.

وقال المهندس خالد عزالدين مدير مياه محلية جبل أولياء، إن حفر بئر الكلاكلة القبة سيعالج مشاكل العطش في 3 مربعات من 6 و10 و9، موضحا ان هذه الآبار سيتم ربطها بالشبكة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى