الهلال يواجه الأهلي الخرطوم ب3 دوافع

يجدد الهلال رغبته بالاستمرار في صدارة الترتيب، وتثبيت فارق النقاط مع مطارده المريخ، وذلك حين يستضيف الأهلي الخرطوم مساء اليوم الأحد، بإستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

 

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده المريخ، قبل مباراته التي فاز بها اليوم على الشرطة القضارف.

 

بالإضافة لرغبة الاستمرار في الصدارة، فإن الفريق الأزرق يملك دافعين آخرين، هما تحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدور الثاني، والمحافظة على شباكه نظيفة لنفس عدد المباريات.

 

ويشهد الهلال استقرارا فنيا كاملا بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، مع ميزة أن كل قائمة الفريق من اللاعبين تحت تصرفه، حيث لا يعاني الفريق من أي نقص بسبب الإصابات.

 

وبالمقابل فإن فريق الأهلي الخرطوم الذي تراجع للترتيب 13 بدلا 12 برصيد 24 نقطة، بعد فوز الهلال الفاشر مساء اليوم السبت على الأهلي شندي، فإنه استعاد توازنه في الوقت المناسب إثر فوزه المهم والغالي على هلال الساحل في الجولة السابقة، على يد مديره الفني الجديد صبري عبد الله.

 

وتلقى عبد الله دفعة معنوية كبيرة، بعودة قلبي الدفاع الأساسيين أحمد الجَس وبدر الدين قَرد للمشاركة، بعد غيابهما في المباراتين السابقتين بسبب الإيقاف.

 

في مباريات أخرى ضمن الأسبوع 24، وفي واحدة أشرس المعارك عصر الأحد بإستاد الجوهرة الزرقاء، ولأجل الخروج من نفق الهبوط والمؤخرة، يلتقى توتي صاحب الترتيب 14 ب23 نقطة بمتذيل الترتيب المريخ الفاشر الذي جمع 15 نقطة فقط، وتعتبر المباراة مصيرية له.

 

وفي مباراة ذات طابع خاص عصرا بإستاد حليم/شداد، يلتقي الأمل عطبرة بحي العرب بورتسودان، ويحتل الأول الترتيب ال9 برصيد 29 وقد غاب عن سكة الانتصارات ل3 مباريات متتالية، بينما للعرب 34 نقطة في المركز ال5، ويسعى للوصول لمراكز الكونفيدرالية.

 

وفي مباراة استعادة التوازن والمزاحمة على مراكز اللعب بالكونفيدرالية، يلعب هلال الساحل الذي يحتل المركز ال7 ب31 نقطة، أمام الأهلي مروي الذي يحتل المركز ال6 ب32 نقطة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى