الكويت تقدم (168) طناً من المساعدات الغذائية للمتضررين من السيول والأمطار بالفاو

قدمت جمعية العون المباشر الكويتية مساعدات غذائية وإيوائية كبيرة للأسر المتضررة من السيول والأمطار بمناطق الحواتة، الأبحاث، الثورة، القرية (13)، والعديد من المناطق المتأثرة الأخرى بمحلية الفاو.
وقال مدير العون المباشر في السودان؛ عبد المجيد جالي اليوم، إنه استجابة للنداء الذي وجهته مفوضية العون الانساني بالخرطوم، قدمنا مساعدات غذائية وإيوائية للعديد من المناطق التي تضررت منازلها بالكامل جراء السيول والأمطار هذا العام. وكشف جالي أن مجموع ما تم توزيعه هو (168) طناً من المواد الغذائية موزعة على (3.400) سلة غذائية وتحتوي كل سلة على (40) كيلو من المساعدات الغذائية الضرورية.
وأعربت عدد من الأسر المستفيدة عن شكرها وتقديرها للمتبرعين من دولة الكويت. وقال سليمان محمد آدم؛ رئيس معسكر الفاو للمتضررين من السيول والأمطار: “عندما نشكر جمعية العون المباشر الكويتية، فإننا نعني بذلك الشعب الكويتي الصديق الذي لا نستطيع أن نحصي كل ما قدمه لنا، ونشكر لهم مؤازرتهم ونسأل الله أن يحفظهم ويسترهم ولا يريهم مكروهاً في أنفسهم أو أهليهم”.
جدير بالذكر، أن جمعية العون المباشر ظلت في مقدمة المنظمات الإنسانية العربية العاملة في السودان. وعبّرت العديد من الجهات الرسمية والشعبية في البلاد عن تقديرها الكبير لسرعة استجابتها بتقديم المساعدات الميدانية في كل الكوارث الطبيعية خاصة في موسم الفيضانات والأمطار التي تضرب السودان.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى