رجال أعمال ومستثمرين من بولندا بالسودان لبحث الإستثمار

الخرطوم: الإنتباهة

كشف أمين امانة العلاقات الخارجية باتحاد اصحاب العمل عبد الحليم تيمان، عن وصول وفد اقتصادي بولندي كبير للبلاد فى الثاني عشر من اكتوبر المقبل.

ويضم عشرات من رجال الاعمال والمستثمرين والشركات العاملة في مجالات مختلفة لبحث فرص ومجالات الاستثمار والشراكات الاستثمارية بالسودان.

وأشار تيمان عقب ختام اعمال الملتقى السوداني الروماني الذي نظمته امانة العلاقات الخارجية بالاتحاد اسفيريا الى اهمية زيارة الوفد الاستثماري البولندي للسودان باعتبار الاهمية الاقتصادية التي تمثلها بولندا كثامن أكبر اقتصاد بين الدول الأوروبية.

وأبان أن الزيارة تاتي كنتاج لمخرجات الملتقى الاقتصادي السوداني البولندي الذي نظمته امانة العلاقات الخارجية بالاتحاد مؤخرا بين رجال الاعمال بالبلدين.

ودعا عضوية ومنسوبي الاتحادات التجارية والصناعية والزراعية والانتاج الحيواني والنقل والصناعات الصغيرة والشركات ورجال الأعمال بالقطاع الخاص الوطني للاستفادة من الفرص ومجالات التعاون التي تتيحها وتوفرها جهود الامانة، وما يبحثون عنه من شراكات استثمارية في مجال الاعمال وتعزيز علاقاتهم التجارية الدولية.

كما اشار تيمان الى اهتمام الامانة بتقوية علاقات القطاع الخاص الوطني مع نظيره بدول العالم واتاحة وتوفير الفرص للشركات السودانية لإقامة شراكات خارجية مع جميع الدول.

لافتا الى اتصالات تجريها الامانة مع تنظيمات وكيانات القطاع الخاص مع أكثر من (40) دولة سترى نتائجها النور قريبا بتكوين مجالس اعمال مشتركة والتي بدأت بالفعل مع أكثر من دولة لإقامة شراكات استثمارية تحقق مصالح جميع الأطراف.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى