حملات مكثفة بشارع الهوا

تواصلت أعمال الحملة الكبرى المشتركة للنظافة وإزالة النفايايات والتراكمات التعديات وكافة أشكال الأنشطة غير المقننة وذلك بتنسيق الجهود بين محليتي جبل اولياء والخرطوم وهيئة نظافة ولاية الخرطوم وبإشراف ميداني لمدير عام هيئة نظافة ولاية الخرطوم والمدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء وبحضور مسئولي النظافة باالمحليتين.
وتم خلال الحملة نقل التراكمات في المنطقة المشتركة بين محليتي جبل اولياء والخرطوم وعلى جانبي طريق الهوا (النيلين)، إضافة لإزالة كافة المظاهر السالبة والأنشطة العشوائية.
وشدد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء إيهاب هاشم إسماعيل خلال وقوفه ميدانيا على أعمال الحملة، شدد على توفير المزيد من الآليات والعمالة اليدوية بصورة يومية حتى يتم استكمال العمل كما شدد على تنظيم وجدولة الآليات بغرض التدخل اليومي وتجنبا لحدوث تراكمات.
وأكد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء أن أعمال الحملة ستتواصل حتى تتم إزالة كافة المظاهر السالبة والتشوهات عن طريق الهوا والذي يعد طريقا حيوياً.
وأبان انه تم توفير كافة الاحتياجات اللازمة لمواصلة الحملة المشتركة وتحقيق الأهداف المرجوة، ولفت إلى أن الحملة تأت في اطار إنفاذ توجيهات ولاية الخرطوم وصولا لعاصمة متحضرة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى